الفيديو الإعلاني الثالث للدراما القادمة School 2017


كُشِف اليوم عن الفيديو الإعلاني الثالث للدراما القادمة School 2017 لقناة KBS2 من بطولة
Han Joo Wan ، Rowoon ، Jang Dong Yoon ، Kim Se Jeong ، Kim Jung Hyun وَ Han Sun Hwa.

Kim Se Jeong ستلعب دور Ra Eun Ho وهي طالبة في الثانوية تبلغ من العُمر 18 سنة لكن درجاتها ضعيفة. من أجل تُشكّل ثنائي جامعي مع حُبّها الأول ، الذي إلتحق بجامعة مرموقة ، Ra Eun Ho تحلُم بأن تلتحق بنفس الجامعة من خلال الإعتماد على قدراتها في رسم الويبتون. Ra Eun Ho لديها شخصية مُشرقة لكنها إتُهمّت بالخطأ على أنها طالبة سيئة.

Kim Jung Hyun سوف يقوم بدور البطل Hyun Tae Woon ، لقد كان صانع مشاكل عندما إلتحق بالثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية ثُـم نُقِل إلى بثانوية في كوريا الجنوبية. على الرغم من أنّـه مُتعجرف ووقِح مع الأخرين ، إلا أنّ الأسانذة والطُلّاب لا يستطيعُون قول أيّ شيء بسبب والِده الثريّ الذي يستثمر في الثانوية.

Jang Dong Yoon سوف يلعب دور البطل الثاني Song Dae Whee والذي ينحدر من بيئة فقيرة ويحصُل على درجات عالية ولديه شخصية جيّدة وروح الدعابة. إنّـه أيضاً يملكُ غريزة لحماية الضعفاء. Song Dae Whee سيُصبح مُمثّل الطُلّاب بدعمٍ ساحق.

أمّـا Han Sun Hwa فسوف تقوم بدور Han Soo Ji وهي أُستاذة.

دراما School 2017 هي المشروع القادم لسلسلة School لقناة KBS التي تـمّ عرضها لأول مرّة سنة 1999 بينما كانت آخر دراما من السلسلة بعُنوان Who Are You: School 2015 والتي بُثّت العام الماضي (2016).

الدراما ستكون من إنتاج Lee Geon Joon والمُخرج Park Jin Seok سوف يكونان مسؤولان عن الإنتاج بينما سيتم كتابة السيناريو من قِبل Lim Soo Mi ومن أعماله دراما Let's Eatt بموسِميها.

هذا ومن المُقرر بثّ الدراما كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءً من شهر يوليو الحآلي وذلك بعد نهاية دراما Fight for My Way.


التحديثات السابقة هـنـا

ليست هناك تعليقات