Junho عُضو فرقة 2PM في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة Just in Love


كُشِف اليوم أنّ Junho عُضو فرقة 2PM من المُرجّح أن يحصُل على أوّل دور بطولي له في دراما !

في الــ 5 من شهر يوليو الحآلي ، كشفت قناة JTBC أنّها يُجهزون لدراما بعُنوان Just in Love وبأنّ Junho عُضو فرقة 2PM في مُحادثات للعِب الشخصية الرئيسية.

وكالة JYP الترفيهية التي ينتمي إليها Junho علّقت أيضاً أنّـه يُراجع العرض بإيجابية.

دراما Just in Love تحمل رسالة للناس البائسين الذين يعتمدون على الأقل على أمل كاذب لخلق فُرص لأنفسهم بدلاً من التراجع للخلف خوفاً من الفشل.

Junho تلقّى عرضاً لدور البطل الرئيسي Lee Kang Doo الذي نشأ بشكلٍ مُريح بإعتباره الإبن الوحيد الذي حصَل على الحُبّ الوفير من والديه. ومع ذلك فإنّـه فقد والِده في حادث وُتوفيت والدته بعد صِراع مع السرطان ليجد نفسه وحيداً وسط ديَن والِدته. حيث سيُصبح من المُتخلّفين عن السداد في سنّ الــ 20 ويقوم بكل شيء مُمكن ليحصُل على المال ، لكن حياته تتغير تماماً عندما يلتقي بــ Moon Soo.

Junho بدأ مسيرته التمثيلية من خلال فيلم Cold Eyes سنة 2013 وقد مثّل منذ ذلك الحين في أعمالٍ مثل فيلم Twenty ودراما Memory لقناة tvN وقد تلقّى مؤخراً إهتماماً كبيراً لتصويره شخصية الخصم Seo Yul في دراما Chief Kim لقناة KBS.

دراما Just in Love سيتم إخراجها من قِبل Kim Jin Won الذي عمِل سابقاً على دراما The Innocent Man وَ I Remember You ومن المُقرر بثّها في أواخر هذا العام.


هناك تعليق واحد: