إكتمال الطاقم الرئيسي للدراما القادمة Mojito


كُشِف مؤخراً أنّ الممثل Sung Joon والممثلة Im Ji Yeon قد أكّـدا رسمياً بطولتهما للدراما القادمة Mojito لقناة KBS كما إنضمّ إليهما كلّا مِن الممثليْن Baek Sung Hyun وَ Kim Yoon Hye.

الدراما ستكُون من 16 حلقة وهي من النوع الكوميدي الرومانسي وتدُور قصّتها حول وريث (يقوم بدوره Sung Joon) لديه رصيد بنكي سلبي ويُعاني من كونه يُصبح قلقاً في الليل مما يجعله يُقرر فتح حانة تعمل فقط في النهار.

Im Ji Yeon ستلعب دور البطلة التي تعيش حياتها بمالٍ غير كافٍ.

الإثنان سيلتقيان في الحانة ويُساعدان بعضهما البعض على التغلب على جروحهما ويقعان في الحُب.

Baek Sung Hyun سيقوم بدور صديق البطلة منذ الطفولة ويُدعى Young Kwang. يتبعها في كل الأرجاء بسبب إعجابه بها من طرفٍ واحد. لقد عمِل في الكثير من الوظائف بدوام جزئي وحقّق بذلك هدف مرموق في الإستقلال المالي وقد مكّنه نجاحه من إستئجار شُقة في المدينة ، لكن بسبب شخصيته الخجولة المُحبطة ، لم يتمكن من الإعتراف بحُبّه للبطلة طِوال هذه السنوات.

أمّـا Kim Yoon Hye فسوف تلعب دور Seo Ye Ji وهي مُوظّفة جديدة بعقد دائم في فريق التسويق لشركة تصنيع الكحول ولم يتم بعد الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن علاقتها مع بقيّة الشخصيات.

الدراما ستمُر بمرحلة الإنتاج 100 في المئة ومن المُقرر بدء التصوير في بداية شهر يونيو الحآلي على أن تُبثّ كل يوم جمعة وسبت على أن تُعرض في أواخر النصف الثاني من العام الحآلي.



هناك تعليقان (2):