Kwak Dong Yeon ينضم لطاقم الدراما القادمة Reunited Worlds


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kwak Dong Yeon قد إنضمّ للدراما القادمة Reunited Worlds لقناة SBS بجانب Yeo Jin Gu و Lee Yeon Hee اللذان سيقومان بدوري البطولة الرئيسية بالإضافة إلى الممثل Ahn Jae Hyun وَ Jung Chae Yeon عُضوة فرقة DIA.

Kwak Dong Yeon سيلعب دور الشقيق الأصغر لِشخصية Yeo Jin Gu.

الدراما ستُصوّر قصّة حُبّ بين رجُل يبلغُ من العُمر 18 سنة وإمرأة بعُمر 31 سنة ، الإثنان صديقان منذ الطفولة وَ وُلِدا في نفس العام لكن أعمارهما مُختلفة بطريقةٍ أو بأخرى.

Yeo Jin Gu سيلعب دور شابّ بريئ ، نقيّ القلب ونزيه.

Lee Yeon Hee ستقوم بدور Eom Hyun Soo وهي إمرأة مُشرقة ، بسيطة وتُحبّ أن تكون نشيطة. فهي فتاة مُسترجلة كان حُلمها أن تُصبح فنانة مانجا وقد أرادت الذهاب إلى مدرسة للفنون لكن إنتهى بها المطاف بالتخرّج من الجامعة بشهادة تمريض. بسبب إفلاس والدها ، ستقوم برعاية إمرأة غنية مع مرضٍ نادر.

Ahn Jae Hyun سيلعب دور البطل الثاني Cha Won Young وهُو إبن لعائلة ثريّة تُدير إحدى الشركات وسيقع في الحُبّ مع Eom Hyun Soo (لي يون هي).

أمّـا Jung Chae Yeon فسوف تقوم بدور النسخة الأصغر للبطلة.

الدراما ستكون من كتابة Lee Hee Myung وإخراج Baek Soo Chan واللذان عمِلا معاً في كل من الدرامتين The Girl Who Sees Smells وَ Beautiful Gong Shim.

يُذكر أنّ جلسة قراءة النصّ الأولى قد عُقِدت اليوم (22 يونيو) وسيُشرع في التصوير يوم 24 يونيو الحآلي.

هذا ومن المُقرر عرض الدراما كل يوم أربعاء وخميس إبتداءً من الــ 19 من شهر يوليو القادم وذلك بعد نهاية الدراما الحآلية Suspicious Partner.

هناك تعليق واحد: