إكتمال الطاقم الرئيسي للدراما القادمة Age Of Youth 2


أنهت دراما Age Of Youth 2 لقناة JTBC إختيار طاقمها.

كُشِف اليوم أنّ الممثلين Shin Se Hwi ، Kim Min Seok ، Choi Ah Ra ، Ji Woo وَ Onew عُضو فرقة SHINee قد أكّدوا رسمياً إنضمامهم للدراما بجانب Park Eun Bin ، Han Ye Ri وَ Han Seung Yeon.

بعد مرور سنة على الموسم الأول للدراما ، Jin Myung (هان يي ري) تمكّنت بنجاح من إيجاد وظيفة بعد عودتها من الصين. Ye Eun (هان سونغ يون) أخذت إجازة لمدة عام من المدرسة بسبب الأثار التي تسبب لها فيها حبيبها السابق السيئ. فهي الأن ستعُود إلى جامعتها. Ji Won (بارك أون بين) لم تجد حبيباً بعد. Eun Jae (جي وو) إنفصلت عن حُبّها الأول وهي الأن تُعآني من ألم عاطفي. الفتيات لديهنّ رفيقة في السّكن تُدعى Jo Eun (شوا أه را) حيث ستمكثُ في الغرفة التي كانت تحتلها سابقاً Yi Na (روا هوا يونغ)

Ji Woo سوف تحلّ محلّ Park Hye Soo من الموسم الأول وستلعب دور Yoo Eun Jae. فبسبب تداخُل في جدول الأعمال ، Park Hye Soo لم تتمكّن من الظهور في الموسم الثاني.

بالنسبة لــ Choi Ah Ra فسوف تلعب دور شخصية جديدة تُدعى Jo Eun والتي تنتقل إلى البيت المُشترك الذي تقطنه البنات الأربعة : Yoon Jin Myung (هان يي ري) ، Jung Ye Eun (هان سونغ يون) ، Song Ji Won (بارك أون بين) وَ Yoo Eun Jae (جي وو). حيث ستأخد Jo Eun الغرفة التي أخلتها Kang Yi Na (ريو هاوا يونغ).

Kim Min Seok سوف يلعب دور Seo Jang Hoon والذي يعمل كنائب لِـ مالِك البيت المُشترك.

Onew سيقوم بدور Kwon Ho Chang وهُو طالب جامعي لا يعرفُ كيفية مُواعدة الفتيات وسيتورّط في علاقة حُبّ مع Jung Ye Eun (تقوم بدورها Han Seung Yeon).

أمّـا Shin Se Hwi فستلعب دور صديقة Choi Ah Ra.

دراما Age Of Youth بُثتّ لأول مرة في صيف العام الماضي 2016 وقد حقّقت نجاحاً كبيراً حيث تمحوَر الموسم الأول حول خمس طالبات جامعيات يعيشن في منزلٍ مُشترك معاً لكنّهن يختلفن في المظهر ، الشخصية ، التخصّص ، الذوق في الرّجال وأسلوب المُواعدة.

وقد صوّرت الدراما مجموعة كبيرة من القضايا التي تهُم المرأة المُعاصِرة مثل المُواعدة ، الجنس ، الحمية ، العيش مع رُفقاء السّكن وغيرها من العلاقات الشخصية الأخرى.

الدراما ستكون من كتابة Park Yeon Sun وإخراج Lee Tae Gon ومن المُقرر بثّها في شهر أغسطس القادم وذلك بعد نهاية دراما Woman of Dignity.

هناك تعليق واحد: