تأكيد موعد بثّ الدراما القادمة Woman of Dignity


كُشِف اليوم أنّ الدراما القادمة Woman of Dignity لقناة SBS قد أكّـدت تاريخ وموعد بثّها والذي سيكون يومي الجمعة والسبت على الساعة الحادية عشر مساءًا إبتداءاً من شهر يونيو المُقبل.

الدراما من بطولة Lee Ki Woo ، Kim Sun Ah ، Kim Hee Sun وَ Shim Hyung Tak.

وهي تحكي قصّة إمرأة ناجحة تُدعى Woo A Jin (تقوم بدورها Kim Hee Sun) لديها مظهر جميل وتتمتّع بحياةٍ فاخِرة ومُتميّزة ، إلى أن تخسر كل شيء ، وتجدُ طريقها. ستلتقي برجُل ثريّ والذي لاحقاً سوف تتزوّج به.

بالرغم من أنّها كانت سابقاً تعمل كمُضيفة طيران ، إلا أنّها سوف تترك عملها بعد الزواج ، هي الأن في أواخر ثلاثينياتها وتستمتعُ بأسلوب حياةٍ فاخِرة كربّـة بيت ثريّة إلا أن يُدمّر والدها في القانون ويُفلِس ويخونها زوجها لتجد نفسها فجأة في الحضيض.

Kim Sun Ah سوف تلعب دور Park Bok Ja وهي راوية درامات والتي تسعى لدخول المُجتمع الراقي.

Lee Ki Woo سوف يقوم بدور Kang Ki Ho وهو مُحامي.

بينما سيلعب Shim Hyung Tak دور Ahn Jae Suk وهو زوج البطلة Woo A Jin. فهُو يبدُو مثل شخص نزيه لكنّـه يتسبّب في وقتٍ عصيب لــ Woo A Jin بدخوله في علاقةٍ غرامية.

الدراما ستكون من كتابة Baek Mi Kyeong ومن أعمالها Beloved Eun Dong بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Yun Cheol الذي عمِل مع Kim Sun Ah في الدراما الشهيرة My Name Is Kim Sam Soon لقناة MBC سنة 2005 ومع Kim Hee Sun في دراما Madame Antoine لقناة JTBC سنة 2016.

التحديثات هـنـا

ليست هناك تعليقات