Kim Kang Woo ، Kong Seung Yeon ، Yeo Jin Goo وَ Lee Gi Kwang هُم أبطال الدراما القادمة Circle


كُشِف مؤخراً أنّ الممثل Yeo Jin Goo وَالممثلة Kong Seung Yeon سيقومان ببطولة الدراما القادمة Circle لقناة tvN بجانب الممثل Kim Kang Woo وَالأيدول Lee Gi Kwang.

تدُور أحداث الدراما في وقتنا الحاضِر وفي عام 2037 حيث كائن فضائي سيأتي إلى كوكب الأرض. الفضائي يعتقد أنّـه يجب التحكم في مشاعِر البشر وإلا لن يكون لهُم مُستقبل وبسبب ذلك ، سيتورّط الفضائي مع البشر.

Yeo Jin Goo سيلعب دور Kim Woo Jin وهو طالب جامعي في وقتنا الحاضر. يتعقّب قضيّة غامضة وقعت بعد ظهور كائن من الفضاء الخارجي.

Kong Seung Yeon ستقوم بدور Jung Yeon وهي طالبة جامعية في الوقت الحاضر وتلتحق بنفس الكلية التي يحضرها Woo Jin (يقوم بدوره Yeo Jin Goo). كما أنها شخصية رئيسية لقضيّة غامضة تحدُث في الحاضر وفي عام 2037.

Kim Kang Woo سيلعب دور Kim Joon Hyuk وهو مُحقّق في عام 2037. هناك ، المكان مقسم إلى منطقتين. واحدة تُدعى (منطقة ذكيّة) والتي يوجد بها نظام مبتكر خالي من الجرائم ، الأمراض أو مشاعِر الغضب والحزن. والمنطقة الأخرى تُسمى (المنطقة العامة) وهي مليئة بالجرائم والأمراض كما أنها المنطقة التي يعمل فيها Kim Joon Hyuk كمُحقّق.

أمّـا Lee Gi Kwang فسيقوم بدور داعِم رئيسي وهو شخص يُدعى Ho Soo في عام 2037 والذي يعمل كمُوظّف عمومي (ي (المنطقة الذكيّة) ويُحاول حلّ القضيّة الغامضة مع المُحقّق Kim Joon Hyuk.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل أربع كُتّاب وهُم Ryoo Moon Sang ، Yoo Hye Mi ، Kim Jin Hee وَ Park Eun Mi بينما سيتم إخراجها من قِبل Min Jin Ki.

هذا ومن المُقرر عرضها في شهر مايو المُقبل.


ليست هناك تعليقات