Yoo In Young ستلعب دور Baek In Ha في الفيلم القادم Cheese in the Trap


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Yoo In Young قد إنضمّت للفيلم القادم Cheese in the Trap بجانب Park Hae Jin وَ Oh Yeon Seo اللذان سيقومان بدوريْ البطولة الرئيسية وأيضاً الممثل Park Ki Woong.

الفيلم هو نُسخة من الدراما الكورية التي تحمل نفس الإسم وسيُصوّر قصة حب بين طالبة جامعية تُدعى Hong Seol وحبيبها Yoo Jung والإثنان سيُظهران تفاعل حساس وعاطفي مع صراع ومحبّة بينهما.

Park Ki Woong سيلعب دور Baek In Ho ، وهُو الشخص الذي يُقاتِل من أجل كسب محّبة البطلة Hong Seol (تقوم بدورها Oh Yeon Seo) ، لقد إعتاد أن يكون مُقرّب جداً من Yoo Jung (يقوم بدوره Park Hae Jin) وقد كان أيضاً عازف بيانو واعِـد ، لكنّـه يتعرّض لإصابة تجعله يتخلّى عن البيانو ويعتقد أنّ Yoo Jung هو مَن تسبب في إصابته.

أمّـا Yoo In Young فستقوم بدور Baek In Ha وهي شخصية جميلة ولكنها مخيفة ، هي وشقيقها يعرفان Yoo Jung (بارك ها جين) منذ فترة طويلة جداً، وشخصيتها تُوصف بإعتبارها لافتة للنظر بسبب جمالها ، فهي تستخدم جمالها هذا للمُواعدة ، ففي بعض الأحيان تُواعد ثلاثة رجال في وقتٍ واحد كما تُوصف بكونها أنانية للغاية.

يُذكر أنّ فريق الإنتاج أبرم عقد مع Soonkki ، الكاتبة الأصلية للويبتون والفيلم سيتم إخراجه من قِبل Lee Dong Ho الذي قام بإنتاج فيلم Inside Men ولديه سجّل قويّ من الأفلام الناجحة عندما كان جُزءاً من وكالة Lotte الترفيهية من بينها فيلم Architecture 1011.

فيلم Cheese in the Trap سوف يبدأ التصوير في أواخر شهر أبريل القادم على أن يُعرض في وقتٍ لاحق من هذا العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.