Shin Se Kyung في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة Bride of the Water God وَ Krystal أيضاً في مُحادثات


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Shin Se Kyung تلقّت عرضاً لبطولة الدراما القادمة Bride of the Water God لقناة tvN بجانب Nam Joo Hyuk الذي ما زال يُراجع أيضاً عرضاً لدور البطولة الرجالية.

كما أُفيد أنّ Krystal تلقّت أيضاً عرضاً للعِب دور Mura وهي حالياً في مُحادثات.

الدراما تستند على ويب كوميك بعُنوان Habaekui Shinboo للكاتب Yoon Mi Kyung والذي نُشِر في الفترة المُمتدة من 7 مايو 2012 إلى 11 ديسمبر 2014 عبر موقع naver ، وفي الدراما سيتم فقط تغيير الفترة الزمنية للأحداث من الحقبة التاريخية إلى يومنا الحاضِر.

تدُور قصّة الدراما حول القرويين الذين يُعانون من جفافٍ طويل الأمد. إله الماء Ha Baek يستطيعُ تمكين وإتاحة المطر إذا ما قامت إمرأة شابة بالتضحية لأجله وتُصبح عروسته. So A تُقرّر أن تُصبح عروس Ha Baek من أجل سُكّان القرية. ستلتقي أخيراً بــ Ha Baek ، لتجده مُختلف تماماً عمّا كانت تتوقّعه.

إذا وافق Nam Joo Hyuk على العرض ، فإنّـه سوف يلعب دور إلـهُ الماء Ha Baek.

في حين أنّ Shin Se Kyung تُراجع حالياً عرضاً لدور البطلة وهي طبيبة نفسية تُدعى So A ، عندما كانت صغيرة ، عانت مالياً من وقت صعب بسبب حُبّ والدها القويّ للبشرية.

الدراما ستكون من كتابة Jung Yoon Jung ومن أعماله Arang and the Magistrate وَ Misaeng بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Byung Soo ومن أعماله The Three Musketeers ، Nine وَ Bubblegumm.

هذا ومن المُقرر عرضها في النصف الثاني من هذا العام.




ليست هناك تعليقات