Park Seo Joon وَ Kim Ji Won يؤكدان بطولتهما للدراما القادمة Third-Rate My Way


كُشِف اليوم أنّ الممثل Park Seo Joon والممثلة Kim Ji Won قد أكّـدا رسمياً بطولتهما للدراما القادمة Third-Rate My Way لقناة KBS2.

تدُور قصّة الدراما حول شخصين كانا يعيشان يومياً وهما عالِقان في مشاكل الحياة اليومية. بدون صِلات ، مال أو التعليم اللازم للمُضيّ قدماً ، وقد كانا غير قادرين على التخلّص من حياتهما من الدرجة الثالثة.

Park Seo Joon سيلعب دور عامِل بعقد في مكتب شركة وهو الشخص الذي كانت ذروته في الثانوية. فهُو يتذكر تلك الأيام بفخر وإعتزاز عندما كان يسير في قاعات الفصول الدراسية كنجم رياضي مُرتدياً زيّ التايكواندو. في وقتٍ ما ، سيُدرك أنّـه لا يُبالي بوظيفته في المكتب ويستجمع ما يكفي من الشجاعة للمُحاولة مرة أخرى وينضم إلى دوري UFC للتنافس من أجل أن يُصبح مُلاكِم مُحترف.

أمّـا Kim Ji Won فستقوم بدور Choi Ae Ra وهي مندوبة خدمة العُملاء التي تعمل في مكتب المعلومات في متجر ، لديها طموح كبير في أن تُصبح مُذيعة تلفزيون. فهي تجتاز إمتحان المُذيعين كل سنة ، وتفشل في كل مرة. لكنها من النوع التي تعرفُ كيف تقِفُ على رجليها مرّة أخرى وتُبقِي على موقف القتال.

من جانب آخر ، فقد أُفيد أن الممثل Ahn Jae Hong تلقّى أيضأ عرضاً للإنضمام إلى الدراما وهو حالياً يُراجعه ولم يُكشف بعد عن تفاصيل حول دوره.


الدراما ستكون من كتابة Im Sang Choon ومن أعمالها الدراما القصيرة Baek Hee Has Returned بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Na Jeong.

هذا ومن المُقرر بثّها في شهر مايو المُقبل.

هناك تعليق واحد: