Lee Won Geun ينضم لطاقم الدراما القادمة Mystery Queen


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Won Geun قد إنضم للدراما القادمة Mystery Queen لقناة KBS2 بجانب Choi Gang Hee وَ Kwon Sang Woo اللذان سيقومان بدوري البطولة الرئيسية.

تدُور قصّة الدراما حول Yoo Seol Ok التي كانت تُحبّ الروايات البوليسية وترغب في أن تُصبح مُحقّقة ، لكنها تخلّت عن حُلمها بعد الزواج. الأن هي ربّة منزل مع زوجٍ يعمل كمُدّعي عام. ستلتقي بــ Ha Wan Seung وهو مُحقّق شغوف ويُقرّران التعاون لحلّ القضايا.

Choi Gang Hee ستلعب دور Yoo Seol Ok وهو إنسانية فضولية جداً وتتصرّف أحياناً بسخافة ، لكنها إمرأة جميلة ولديها حسّ عالي من قُوة المنطق. ستتعاون مع المُحقّق Ha Wan Seung لحلّ القضايا.

Kwon Sang Woo سيقوم بدور Ha Wan Seung وهو يُوصف بكونه مُحقّق شغوف. سيبدأ في التعاوُن مع ربّة منزل تُدعى Yoo Seol Ok (وهو الدور الذي ستقوم به Choi Gang Hee) لحلّ القضايا.

أمّـا Lee Won Geun فسوف يلعب دور Hong وهو يعمل كرئيس مركز شرطة صغير وقد تخرّج لتوّه من أكاديمية الشرطة. إنّـه غير جيّد في إجراء التحقيقات. Hong لديه صعوبات في التعامل مع المُحقّق Ha Wan Seung (كون سانغ وو) الذي إنتقل إلى نفس مركز الشرطة الخاصّ بــ Hong. وحيث أنّ Ha Wan Seung يتجاهل Yoo Seol Ok (تشوي كانغ هي) ، Hong يُحاول إسعادها والرفع من معنوياتها.

يُذكر أنّ الممثلين Jeon Soo Jin ، Park Jun Keum وَ Kim Min Jae قد أكّـدوا سابقاً إنضمامهم للدراما للعِب أدوار داعِمة.

حيث Kim Min Jae سوف يلعب دور مُحقّق يُدعى Dong Ki.


دراما Mystery Queen ستكون من إخراج Kim Jin Woo ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس في الــ 5 من شهر أبريل القادم وذلك بعد نهاية الدراما الحآلية Chief Kim.




ليست هناك تعليقات