Park Ha Sun وَ Ryu Soo Young يُعلنان أنّهما سوف يتزوجان


أجراس الزفاف تدُقّ من جديد لثنائي آخر من المشاهير !

في الــ 6 من شهر يناير الحآلي ، أكّـد مصدر من كلا وكالتيْ Park Ha Sun وَ Ryu Soo Young أنّ الثنائي سوف يتزوّجان في نهاية شهر يناير الحآلي بعد مُواعدةٍ دامت لسنتين.

الإثنان عمِلا معاً سنة 2013 في دراما Two Weeks وبدآ المُواعدة في نهاية سنة 2014.

كلا الممثليْن توجّها لحسابيهما على الأنستغرام لتبليغ الخبر وتشارُك أفكارهما أيضاً.

Park Ha Sun إعتذرت في البداية من أنّ الناس علِموا بالخبر من خلال التقارير قبل أن يسمعوا ذلك منها شخصياً كما أوضحت أن تصريحها المُتعلّق برغبتها في الزواج في سن 34 (عُمرها الحآلي 29 سنة) ، قد قالته قبل بضعة أشهُر ، لكن المُقابلة قد نُشِرت للتوّ فقط.

ثُـمّ أوضحت أنّ عملها ثمين بالنسبة لها ، لكنها لا تُريد أن تخسر هذه العلاقة المُميّزة أيضاً. الممثلة واصلت حديثها ووعدت بأنّها سوف تُواصِل العمل بجدّ وعيش الحياة بكل ما فيها وقالت أنّهما سوف يُحضّران لزواجهما بهدوء كون هذه الأيام تُعتبر أوقات صعبة.

주변분들께도, 그리고 이 곳에도 먼저 말씀 드리기 전에 기사로 소식을 전하게 되어 아쉽고 죄송합니다. 오늘 다른 기사도 있었고.. 그 기사는 혼술남녀 종영 직후 바로 인터뷰 했었는 데, 시기상 연말 특집기사로 나오게 되었네요.. 오해 될 부분이 있어, 정정도 해 주셨고.. 일도 소중하고, 이제 다시 시작이라고 생각하지만, 좋은 인연도 놓칠 수 없어 고심 끝에, 그리고 어려운 시기라 조용히, 천천히 준비 중이었습니다. 더 열심히 일하고, 살고, 더 좋은 모습을 보여드리는 게 여러분이 그동안 저에게 주신 사랑에 조금이나마 보답 할 수 있는 길이라 생각합니다. 좋은 배우, 좋은 사람, 좋은 부부가 되기 위해 더 열심히 노력하며 살겠습니다.
Une photo publiée par 박하선 (@mintsungrace) le

وفي الوقت نفسه ، نشر Ryu Soo Young رسالة بخطّ اليد إعتذر في بدايتها أيضاً من أنّ الكثيرين عرفوا عن خبر الزواج من خلال التقارير الإخبارية وتمنّى من أنّ يتمكّن الجميع من التفّهم.

الممثل شكر الجميع على تمنياتهم الجيّدة بشأن زواجهما ، ووعد أنّهما سوف يُواصلان تحسين أنفسهما.

Une photo publiée par Suyoung Ryu (@suyoung_ryu) le

تهانينا للثنائي السعيد !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.