Jung Il Woo سيُجنّـد في الخدمة الوطنية على الرغم من إصابته بتمدد الأوعية الدموية الدماغية


بعد الإعلان عن خبر بدء Jung Il Woo لخدمته العسكرية الإلزامية في شهر ديسمبر الحآلي ، كُشِف مؤخراً أنّ الممثل يُعاني من تمدد في الأوعية الدموية الدماغية وهُو جدار الوعاء الدموي الضعيف الذي يؤدي إلى الشريان المُتوسع. على الرغم من أنّ عدد قليل من الناس فقط يُعانون من أعراض تمدد الأوعية الدموية ، التمزق والنزيف الناجم عن تمدد الأوعية الدموية إلا أنّـه من المُمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية ، الغيبوبة أو يتسبب في الوفاة.

في الــ 30 شهر نوفمبر الفارط ، أصدرت وكالة Jung Il Woo بياناً رسمياً قالت فيه : "في سنة 2006 وبعد حادثة سير ، شُخّصت حالة Jung Il Woo بإرتجاج ونزيف في الدماغ وفقدان الذاكرة الموضعي (فقدان الذاكرة لأحداث مُعينة عادةً ما تكون مؤلمة). ومنذ حوالي ثلاث سنوات ، عانى من صُداع مُتكرّر وبعد الفحص الطبي ، شُخّص Jung Il Woo بتمّدد الأوعية الدموية في الدماغ".

الوكالة كشفت أنّـه إذا طلب Jung Il Woo إعادة فحص تمدد الأوعية الدموية ، فإنّـه قد يكون سبباً في إعفائه من التجنيد الإجباري لكن Jung Il Woo عازم على القيام بخدمته ثُـمّ قالت : "على الرغم من أنّـه يشعُر بالأسف لعدم تمكّنه من التجنيد كُجندي في الخدمة الفعلية ، إلا أنّـه سوف يبذل قُصارى جُهده كعامل في الخدمة العامة. Jung Il Woo يشعُر بالحزن لكونه لن يتمكّن من تحيّة مُعجبيه المحبوبين. أرجُوكم أرسِلُوا له الكثير من الحُبّ والدعم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.