تفاصيل جديدة حول الدراما القادمة While You Were Sleeping


سابقاً ، أُعلِن أنّ الممثل Lee Jong Suk سيعُود إلى الشاشة الصغيرة من خلال الدراما الجديدة While You Were Sleeping حيث من المُحتمل أن تُشاركه في البطولة Suzy عُضوة فرقة Miss A التي لا زالت تُراجع العرض بإيجابية.

واليوم كُشِف أنّ الدراما سوف تُبثّ على قناة SBS في النصف الأول من العام القادم (2017) وستمُر بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة قبل بدء بثّها ، بالإضافة إلى ذلك فإنّ Oh Choong Hwan مُخرج دراما Doctors سيتولّى إخراج الدراما الجديدة.

تدُور قصّة دراما While You Were Sleeping حول إمرأة تستطيعُ رؤية الأحداث السيئة التي من شأنها أن تُصيب الأخرين في أحلامها ومُدّعي عام يفعل كل ما في وُسعه لمنع أحلام المرأة من أن تُصبح حقيقة.

الدراما ستكون من كتابة Park Hye Ryun التي عمِلت مع Lee Jong Suk في دراما I Can Hear Your Voice وَ Pinocchio لقناة SBS ومع Bae Suzy في دراما Dream High لقناة KBS2.

وكما ذُكِر سابقاً فإنّ وكالة SidusHQ سوف تقوم بإنتاج الدراما ومن المُتوقع الإنتهاء من عملية إختيار الطاقم هذا العام.


هناك 5 تعليقات:

  1. حسبي اللخ تمنيت الخبر كذب الحين سوزي بتخرب الدراما وبتخرب ع شهرة لي جونق :(

    ردحذف
  2. متحمسة للمسلسل 😐😐😆😆

    ردحذف
  3. احس أنى هادا المسلسل بيكون احلى مسلسل لاني وااايد احب سوزي و لي جونغ ، انا حبيت لي جونغ من مسلسل (w ) كان احلى مسلسل كوري تابعته وااايد حلو وانصح كل الناس الي ما تابعوه ان يتابعونه ، تدور احداث المسلسل عن واحد ( ابو البطله ) كان يسوي قصة في الويب تون ( قصة خياليه ) بس ماكان يعرف انه كل حلقة من القصة تستوي صدق في الويب تون ، بعدين فجأه قرر انه يخلص القصة بنهاية حزينه ( بيذبح البطل ) اسم البطل كانغ تشول ( لي جونغ ) مثل ما قلت لكم انها قصة هو يكتبها وأي شي يكتبه يستوي صدق في عالم الويب تون ، كانغ تشول رفض فكره انه يموت لما كان قاعد يموت طلع له نفس باب سحري يوديه للعالم الصدقي بس هو كان ما يقدر يتحرك لانه كان على وشك انه يموت ف دخل أيده بس وسحب هان يوو جو ( البطله ) وعلى حضه كانت يوو جو طبيبه و أنقذته من الموت ، وبعدين كانغ تشول كان يدور علي يوو جو ، يوو جو كانت من العالم الحقيقي و كانغ تشول من عالم الويب تون عشان كذا يوو جو اول ما عالجته رجعت للعالم الحقيقي ، فلما دورها ما لقى شي عنها وبعدين ....................

    ردحذف