Nam Da Reum سيقوم بدور النسخة المًصغّرة لِــ Im Siwan في الدراما القادمة The King Loves


كُشِف اليوم أنّ الممثل Nam Da Reum قد إنضمّ للدراما القادمة The King Lّoves لقناة MBC بجانب YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation وَ Im Siwan عُضو فرقة ZE:A اللذان سيقومان بدوري البطولة الرئيسية.

حيث Nam Da Reum سوف يلعب دور النسخة المُصغّرة لشخصية Im Siwan.

الدراما تُوصف بكونها مزيج بين النوع التاريخي والميلودرامي العاطفي وستدُور أحداثها في عهد مملكة كوريو.

Im Siwan سوف يلعب دور وليّ العهد Wang Won طمٌوح ، لديه مظهر جميل ومعرُوف بقيادته المُتميّزة لكنه أيضاً لديه رغبة للغزو والإحتلال. يبدُو أنّـه سوف يُواجه مُنافِساً ملكياً يُدعى Rin لم يتم إختياره بعد.

أمّـا YoonA فسوف تقوم بدور San والتي يُحبّها رجُلان. حيث من المُقرر أن تُصوّر الدراما قصّة حُبّ مأساوية تشمل الحُبّ والطموح.

ومع وجود مملكة كوريو كخلفية ، Wang Won سيُكافِح مع طموحاته ليُصبح ملِكاً مُمتازاً. في الوقت نفسه ، صديقه Rin هُو إبن لعائلةٍ ملكية والحارس الشخصي لِـشخصية Im Siwan وسيخُوض معركة مع مشاعِره حول الحُبّ والصداقة. أما بالنسبة لــ San ، فهي إبنة أغنى رجُل وتُوصف بكونها المرأة الفاتِنة التي دفعت برجُلان لفسخ زواجهما. Wang Won وَ Rin صديقان منذ الطفولة ولديهما رابطة أخوية لكنها على المحكّ بسبب حُبّهما المُشترك لِــ San.

دراما The King Loves ستكُون دراما مُسبقة الإنتاج 100 في المئة ومن المُقرر أن تشرع في التصوير في شهر نوفمبر الحآلي على أن تُبثّ في بداية العام المُقبل (2017).


هناك تعليق واحد:

  1. القصه تاريخيه وشكلها حلوه بس الابطال مره لا ياربي وش سالفتهم حالفين يضيعون هيبة التاريخي :(

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.