L عُضو فرقة Infinite يؤكد إنضمامه لطاقم الدراما القادمة Ruler–Master of the Mask


كُشِف اليوم أنّ عُضو فرقة Infinite قد أكّـد إنضمامه للدراما القادمة Ruler–Master of the Mask لقناة MBC بجانب الممثل Yoo Seung Ho وَ Kim So Hyun اللذان سيقومان بدوري البطولة الرئيسية وأيضاً الممثلة Yoon So Hee.

تدُور أحداث الدراما في سنة 1700 حينما سيُحارب وليّ العهد Lee Sun (يو سونغ هو) ضدّ مُنظّمة Pyunsoo hwe التي جمعت القُوة والثروة من خلال خصخصة المياه في جميع أنحاء مملكة جوسونّ ، وليّ العهد Lee Sun سيُصبح أملًا للشعب الذي يُعاني كما أنّـه سيقعُ في حُبّ إمرأة تُدعى Ga Eun والتي ساعدتهُ ليُصبح حاكِم.

Kim So Hyun سوف تلعب دور البطلة Lee Ga Eun وهي إبنة لعائلة عسكرية. لديها إحساس قوي بالعدالة وذكاء عالي. Lee Ga Eun تُحاول الإنتقام من وليّ العهد Lee Sun (يو سونغ هو) الذي قطع رأس والدها ، لكنها ستقع في الحُبّ معه.

Yoon So Hee ستلعب دور Kim Hwa Gun التي ستخُون عائلتها بحُبّها لوليّ العهد Lee Sun ، فهي تُوصف بالمرأة الكتُومة والمُتحفّظة التي تتخلى عن كل شيء من أجل الحُبّ.

أمّـا L فسوف يقوم بدور ملِك مُزيّف يُدعى Lee Sun والذي يأتي من طبقة كادِحة لكنه ذكيّ وسيتعلم القراءة والكتابة مِن Lee Ga Eun (كيم سو هيون).

الدراما ستكون من 20 حلقة وستمُر بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة والتصوير سيبدأ في شهر ديسمبر المُقبل على أن تُبثّ الدراما في أوائل العام القادم (2017).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.