Kim So Hyun تؤكد بطولتها للدراما القادمة Ruler–Master of the Mask بجانب Yoo Seung Ho + الأرآء


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim So Hyun قد أكّـدت قيامها بدور البطولة النسائية في الدراما القادمة Ruler–Master of the Mask لقناة MBC بجانب الممثل Yoo Seung Ho.

تدُور أحداث الدراما في سنة 1700 حينما سيُحارب وليّ العهد Lee Sun (يو سونغ هو) ضدّ مُنظّمة Pyunsoo hwe التي جمعت القُوة والثروة من خلال خصخصة المياه في جميع أنحاء مملكة جوسونّ ، وليّ العهد Lee Sun سيُصبح أملًا للشعب الذي يُعاني كما أنّـه سيقعُ في حُبّ إمرأة تُدعى Ga Eun والتي ساعدتهُ ليُصبح حاكِم.

Kim So Hyun سوف تلعب دور البطلة Lee Ga Eun وهي إبنة لعائلة عسكرية. لديها إحساس قوي بالعدالة وذكاء عالي. Lee Ga Eun تُحاول الإنتقام من وليّ العهد Lee Sun (يو سونغ هو) الذي قطع رأس والدها ، لكنها ستقع في الحُبّ معه.

الدراما ستكون من 20 حلقة وستمُر بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة والتصوير سيبدأ في شهر ديسمبر المُقبل على أن تُبثّ الدراما في أوائل العام القادم (2017).

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Kim So Hyun هي بطلة Yoo Seung Ho في دراما Ruler–Master of the Mask

1. [+442, -16] Yoo Seung Ho وَ Kim So Hyun يتناسبان جيّداً. كلاهُما ممثليْن رائعيْن حتى النخاع ، أخيراً هناك خبر إنضمام جديد مُقتنعة به !!

2. [+398, -12] ملامِح رائعة ... Seung Ho-يا ... لنُحقّق نجاحاً باهراً هذه المرّة ㅠㅠㅠ

3. [+325, -12] لا أهتم لتمثيلهما ، أنا مُمتنة بما فيه الكفاية لملامِحهما ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

4. [+24, -0] وداعاً لِــ Kim Yoo Jung وَ Park Bogum ، الأن سنحصُل على Kim So Hyun وَ Yoo Seung Ho ... أنا مُمتنة للغاية ㅋ

5. [+23, -0] الطاقم لوحده سوف يجلب الجمهور الأصغر سناً في حين أنّ القصّة التاريخية للدراما سوف تجلب الجمهور الأكبر سناً. كل ما يحتاجونه هو حِبكة جيّدة والإستعداد للإنطلاق ...

6. [+23, -5] حسناً هذه الدراما يجبُ مُشاهدتها.

7. [+22, -2] ديباك ㅠㅠㅠ شُكراً ㅠㅠㅠ أخيراً مُمثلة تستحق البطولة.

8. [+22, -3] Kim So Hyun ذكرت Yoo Seung Ho عدّة مرّات كممثل أكبر منها تُحبّ تعلّم التمثيل منه. أخيراً !!! لقد أحببتُ هذا الإختيار حقاً.

9. [+20, -2] Yoo Seung Ho يبدُو صغير جداً لذا فإنّـه بحاجة إلى شريكة تبدُو صغيرة فحسب. هذا الإختيار مثالي ㅎㅎ شريكته السابقة Park Min Young كانت جميلة لكن ... الفجوة العُمرية كانت واضحة جداً بالنسبة لي لأكون قادراً على التركيز.

10. [+17, -0] هذه هي الكيمياء التي يُمكنها أن تُنافِس كيمياء Kim Yoo Jung وَ Park Bogum ... لا أستطيعُ الإنتظار !!

11. [+17, -3] التمثيل تحقّق ، الملامِح تحقّقت ، ليست هناك أي تغرات في هذه الدراما.

12. [+15, -0] أجل ، هذا هُو ما يُريده المُشاهدين ㅋㅋ أنا سعيدة جداً ㅋㅋ توقّفوا عن إلصاق المُغنيّين في كل مكان في أدوار البطولة ㅋㅋ أخيراً دراما أستطيعُ مُشاهدتها دول أيّ قلق.

هناك 5 تعليقات:

  1. لييييييييييش تاررررررررييييييخخخخخخخي 😭😭💔💔☹️️☹️️☹️️☹️️
    م أحب التاريخ

    ردحذف
  2. مبين خوش مسلسل ولو مالنا خلك تاريخي هعهعهع

    ردحذف
  3. اكتر حاجة تزهق انو تاريخي
    ايه حكاية التاريخي السنادي 😒

    ردحذف
  4. يااااالبيييييييييييييييييييه يخققووووو

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.