Kim Eung Soo وَ Jeon Hyo Sung ينضمان لطاقم الدراما القادمة Sensitive Boss


كُشِف اليوم أنّ Kim Eung Soo وَ Jeon Hyo Sung قد إنضمّا للدراما القادمة Sensitive Boss لقناة tvN بجانب الممثل Yeon Woo Jin والممثلة Park Hye Soo اللذان أكّـد بطولتهما في وقتٍ سابق.

الدراما تُعرف أيضاً بإسم Introverted Boss وتدُور قصتها حول رجُل إنطوائي للغاية يُفضّل الموت بدلاً مِن الحصول على الإهتمام. بسبب خجله ، سيفقد كل شيء ومن تـمّ يُحاول العودة مُجدداً.

Yeon Woo Jin سيلعبُ دور Eun Hwan Ki ، وهُو يعمل كرئيس تنفيذي للعلاقات العامة في شركة Silent Monster لكنّـه خجول للغاية. وبسبب شخصيته ، حتى مُوظّفيه لا يعرفونه جيّداً.

أمّـا Park Hye Soo فسوف تلعب دور Chae Ro Woon ، ستبدأ العمل في نفس شركة Eun Hwan Ki ، هي نشِطة جداً وتتلقّى تقديراً على عملها ، لكن همّها الوحيد هو الرئيس التنفيذي Eun Hwan Ki مما يجعلها تُخطّط للكشف عن هويّته الحقيقية ومَن يكُون.

الدراما ستكون من كتابة Joo Hwa Mi ومن أعماله Waiting for Love وَ Marriage Not Dating بينما سيتم إخراجها من قِبل Song Hyun Wook ومن أعماله Super Daddy Yul ، Marriage Not Dating وَ Another Miss Oh.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءً من شهر يناير من العام القادم (2017) بعد نهاية دراما Rude Miss Young Ae Season 15.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.