Jang Dong Yoon هو بطل الدراما القادمة Solomons Perjury + إنضمام ممثلين أخرين


كُشِف اليوم أنّ الممثل الجديد Jang Dong Yoon سوف يقوم ببطولة الدراما القادمة Solomon's Perjury لقناة JTBC بجانب Kim Hyun Soo وَ Cho Jae Hyun.

كما أُفيد أنّ الممثلين Son Soo Hyun ، Kim Yeo Jin ، Ahn Nae Sang وَ Yoo Ha Bok قد إنضمّوا للعِب الأدوار الداعِمة في الدراما.

الدراما تستند على رواية بعُنوان Solomon no Gisho من تأليف Miyuki Miyabe وتدُور قصّتها حول جُثّة الطالب التي عُثر عليها في المدرسة. السلطات تفترض أنّ الطالب إنتحر بعد سقوطه والطُلّاب الأخرين في المدرسة يعقدون مُحاكمة لكشف الحقيقة وراء وفاته.

Kim Hyun Soo سوف تلعب دور Ko Seo Yeon وهي طالبة مثالية مع درجات أكاديمية مُمتازة كما أنّها مُفعمة بالثقة. ستغضب مِن مدرستها الثانوية ومِن الكِبار الذين يُحاولون التستر على وفاة زميلها (سو وو). Ko Seo Yeon ستُقرّر تنظيم مُحاكمة في مدرستها لكشف الحقيقة وراء موت So Woo على الرغم من مُعارضة المدرسة الثانوية وأهلها لذلك.

Jang Dong Yoon سوف يلعب دور Han Ji Hoon وهو طالب في المدرسة الثانوية وعازف تشيلو واعِد. سوف يُجسّد دور مُحامي Choi Wook Kyuk الذي يُلقى عليه اللوم في وفاة So Woo وسيقُود مُحاكمة المدرسة بجانب Ko Seo Yeon (كيم هيون سو).

أمّـا Cho Jae Hyun سوف يلعب دور Han Kyung Moon وهو والِـد Jin Hoon بالتبنّي. يعمل كمُحامي ويحمل سرّاً في هذه القضيّة ، وَ Jin Hoon هو الطالب الذي يترأس مُحاكمة المدرسة.

من المُقرر بثّ الدراما كل يوم جمعة وسبت إبتداءً من شهر ديسمبر المُقبل بعد نهاية دراما My Wife’s Having an Affair this Week.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.