[الأرآء] Yoon Doojoon في مُحادثات لبطولة دراما جديدة ومُستخدمي الأنترنت يُعبرون عن سعادتهم بذلك بعبارات الثناء


عُنوان المقالة : Yoon Doojoon في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة Introverted Boss لقناة tvN

1. [+927, -24] لقد برع في شخصيته في دراما Let's Eat بشكل جيّد لدرجة أنّـه بدا وأنّـه جسّد شخصيته الحقيقية ، إنّـه شخص يُمكنكم الوثوق به. وهُو واحد من الأيدول النادرين الذي كان دخوله إلى التمثيل أمراً طبيعياً ، إنّـه حقاً جيّد.

2. [+737, -20] متى سوف يُصدر الموسم الثالث من دراما Let's Eat؟

3. [+538, -24] إنّـه يعمل بجُهد في قناة tvN.

4. [+500, -23] هول ديباك !! لا أستطيعُ الإنتظار ㅠㅠ

5. [+422, -13] أنا أبكي دُموع الفرح ! ما الذي أخرّك للقيام بعودة ! أتطلّع لرؤية تمثيل ذا جودة عالية

6. [+107, -7] لقد أحببتهُ في دراما Splash Splash Love وَ Let's Eat ، إنّـه حقاً وسيم ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ أنا سعيدة أنّـه دخل إلى التمثيل ㅋㅋㅋㅋ فايتينغ !

7. [+79, -3] أعلمُ أنّـه سوف يقوم بعمل جيّد ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

8. [+71, -3] أشعُر بالفضُول لرؤية كيف سوف يُصوّر دور شخصٍ مُتعقّل وحكيم ، أُريد أن أعرف عمّاذا تدُور القصّة.

9. [+64, -2] أتمنى أن يُحقّق نجاحاً آخر من هذه الدراما بعد كلّا مِن Let's Eat وَ Splash Splash Love. يُعجبني أنّ Yoon Doojoon لا يُبالغ ، إنّـه مُريح للغاية لمُشاهدته ~ إنّـه مُحترف في التمثيل العاطفي أيضاً !!

10. [+42, 0] مُتحمّسة جداً ㅋㅋ على الرغم من أنني أُريد الموسم الثالث من دراما Let's Eat ، إلا أنني لا أستطيعُ إنتظار هذه.


شاهِـد أيضاًYoon Doo Joon في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة Sensitive Boss


هناك 3 تعليقات:

  1. اختياراته دائما مميزة و دراماته ناجحه . . وسيم . . تمثيلة ممتاز . . بس اكثر شيء يعجبني نبرة صوته في الكلام

    مرة ثانية اشكركم على ترجمتكم السريعة . . موقع ممتاز اتمنى لكم الاستمرارية و النجاح , ملاحظة ان التعليقات جداً قليلة
    بس اتمنى تستمروا و ما تصابوا باحباط , لي تجربة مشابهة بس في مجال الروايات للاسف توقفت من الاحباط بس لي خطه عودة ومشروع كفاااااح .
    حابة جداً اشوف بداية نجاحكم ومسيرة تقدمكم مدري ممكن استمد منكم القوة , و قد ما اقدر باحاول ادعمكم , لانكم تستحقون

    من القلب اتمنى النجاح لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.