[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] زوجة Uhm Tae Woong تعرّضت للإجهاض


عُنوان المقالة : Yoon Hye Jin زوجة Uhm Tae Woong تعرّضت لإجهاض ... القلق يتحوّل إلى واقع

1. [+1,837, -56] Uhm Tae Woong ، ما الذي تنوي القيام به الأن ؟ أن تكُون جيّداً لها لبقيّة حياتك لن يكُون كافياً بعد الأن.

2. [+1,769, -39] أسوء موقِف مُحتمل. Uhm Tae Woong ، أنت مَن جلبت كل هذا لنفسك. لقد وضعت عائلتك في وسائل الإعلام وقرّرت فِعل شيء لا يليقُ بكونك إنسان. هذا كله خطأك.

3. [+1,616, -190] أنت القاتِل الذي قتل طفلك الثاني.

4. [+227, -2] أعتقدُ أنّهما سوف يحصُلان على الطلاق ...

5. [+134, -7] كُنت سأودّ الطلاق لو كُنت محلّها.

6. [+111, -2] من الأفضل لكُم جميعاً أن لا تذهبوا إلى حسابها على الأنستغرام وتتركوا تعليقات مثل "أوني ، أشعُر بالأسف الشديد تجاهك ㅠㅠㅠㅠ" ، فقط إبقوا هادئين.

7. [+108, -2] لو أنّـه لم ينكشف أمره ، لكان سوف يستمر بالذهاب إلى تلك الأماكن (مراكز التدليك) لبقيّة حياته. كيف يُمكن لشخص أن يكون ذا وجهين ...

8. [+102, -4] الطلاق هو الحلّ الوحيد.

9. [+92, -1] ㅠㅠ  ماذا يُمكن أن يُواسيها الأن ... لا يسعُني إلى التفكير بأنّ الطفل ذهب عمداً مُراعاةً لوالدته ... لكني لا أستطيعُ حتى أن أتخيّل شعُور الأم لعدم قُدرتها على حماية طفلها من الوفاة.

10. [+90, -4] ها ... ماذا أفعل ... كإمرأة زميلةٍ ، كإمرأة حامل ، هذا يُحطّم قلبي.

11. [+86, -1] إن قلبي يتحطّم بالتفكير في الطفل لكن لا يسعُني إلا أنّ أُفكّر بأنّ الطفل ذهب عمداً حتى يجعل الأمر أكثر سهُولة على والدته ㅜㅜ..

12. [+77, -3] أشعُر بالأسف تجاه الزوجة لكن أكثر من ذلك بالنسبة لِإبنتهما Jion. إنّها الطفلة التي لا تعرفُ أيّ شيء سوى أنّ حياتها كُشِفت لوسائل الإعلام. سوف ترعرعُ جُلّ حياتها مع شعُور مِن التعاطُف الذي لن تفهمه أبداً. سوف تكبر في السن وتكتشف ببطء ما حدث مع والدها. تخيّلوا الإرتباك والصدمة. أنا واثِقة من أنّها سوف تكبر لتكُون مثل والدتها وتتغلّب على كل شيء لكن الأمر سوف يكون صعباً حقاً. في الوقت نفسه الزوجة تخلّت عن مسيرتها المهنية بأكملها من أجل هذا الزواج والأن فقدت طفلها الثاني ... إنّـه مُثير للشفقة.

13. [+77, -2] أعتقدُ أنّ المقال القادم سوف يكون حول طلاقهما.

هناك 3 تعليقات:

  1. بجد اشعر بالكئابة و الضيق على طفلته وزوجته .. من انعم المخلوقات الي شفتها كانت هذه السيده
    موقفها صعب وحياتها صارت للعرض .. شيء مؤسف

    شكرا على الترجمة .. موقعكم مثالي و سريع في نقل الاخبار . . فايتنق .

    ردحذف
  2. اما التعليق رقم 6 هههههههههههههههاااي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.