Uhm Tae Woong يُواجهُ تُهم بالدّعارة بدلاً مِن الإعتداء الجنسي


أكّـدت الشرطة يوم 14 أكتوبر أنّ Uhm Tae Woong يُواجه تُهم بمُمارسة الدّعارة بدلاً مِن تُهمة الإعتداء الجنسي التي وُجّهت إليه في البداية عندما ظهرت القصّة لأوّل مرّة في شهر أغسطس الفارط.

شُرطة بوندانج سيونجنام (Seongnam Bundang) قدّمت نتائج تحقيقاتها التي وضعت Uhm Tae Woong تحت الشّبهات بتُهمة الدّعارة. الشرطة خلصُت أنّـه لم تكُن هناك أيّ شُبهات بالإعتداء الجنسي التي إتُهم بها في الأصل من قِبل إمرأة A تعمل كمُوظّفة في مركز للتدليك.

بدلاً مِن ذلك ، وخلال التحقيق في قضيّة الإعتداء الجنسي ، وجدت الشرطة أدلّة على أنّ المرأة A إشتركت مع مالِك (B) مركز التدليك لإبتزاز Uhm Tae Woong ، مُطالبان إيّـاه بالتعويض عن إعتدائه الجنسي عليها. A حاولت جمع المال للتسوية مع متّهِميها - وقد وُجّهت إليها تُهمة الإحتيال في قضيّة أخرى في ذلك الوقت.

أثناء إستجواب مالِك مركز التدليك والذي يُشار إليه بــ B ، وجدت الشرطة دليل على أنّ Uhm Tae Woong زار ودفع المال لمركز التدليك المعرُوف بتقديم خدمات جنسية ، في شهر يناير الفارط.

أما بالنسبة للمرأة A ، فقد وُجّهت إليها تُهم بالإدعاءات الكاذِبة ، الإبتزاز والدعارة بينما B مُتّهم بمُحاولة الإبتزاز.

في 14 أكتوبر ، نشرت SBS funE مُقابلة صحفية مع مُوظّفين في مركز التدليك حيث صرّح أحدهم بقوله : "لقد رأيتُ Uhm Tae Woong يزور مركز التدليك في شهر مايو الفارط. لقد كان بمُفرده دون مُدير أعماله وقد بدا وكأنّـه غاضب حول شيءٍ ما".

مُوظّف آخر قال : "Uhm Tae Woong أتى إلى مركز التدليك لبضع مرّات وقد سمِعتُ أنّـه بسبب أنّـه مشهور ، قد تـمّ إبتزازه ... لقد سمعتُ أنّـه قد تعرّض للإبتزاز بسبب فيديو قد تـمّ تسجيله" ومن غير الواضح بعد ما مُحتوى الفيديو.

ورّداً على هذه التطورات الأخيرة ، قالت وكالة Key East الترفيهية التي ينتمي إليها Uhm Tae Woong : "نحن لا نعرفُ كل التفاصيل مِن تحقيقات الشرطة ... سوف نكشف عن موقفنا الرسمي بمُجرّد إنتهاء التحقيق".

يُذكر أنّ النيابة الأن سوف تُحقّق مع Uhm Tae Woong بتُهمة الدّعارة بدلاً مِن الإعتداء الجنسي.


هناك تعليق واحد:

  1. ايشبهم الممثلين كلهم اعتداء جنسي ودعاره غريبه كل مره يطلعلنا واحد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.