تحديث جديد لِــ Soo Ae وَ Kim Ji Hoon من الدراما القادمة The Man Who Lives in Our House


كُشِف مؤخراً عن لقطات مُجمّعة جديدة مِن الدراما القادمة The Man Who Lives in Our House لقناة KBS 2 من بطولة Lee Soo Hyuk ، Kim Young Kwang ، Soo Ae وَ Jo Bo Ah.

الدراما تستند على الويب كوميك Woorijibe Saneun Namja للكاتب Yoo Hyun Sook والذي نُشِر في الفترة ما بين 24 مارس إلى 24 مايو من سنة 2016 عبر موقع daum.

وهي من النوع العائلي الكوميدي وتدُور قصّتها حول إمرأة شابة تُدعى Hong Na Ri (تقوم بدورها Soo Ae) وتعمل كمُضيفة طيران. والدتها توفّت قبل 3 سنوات وليس لديها أيّ أحد من أفراد عائلتها المُقرّبين. Hong Na Ri تعُود إلى مسقط رأسها لزيارة قبر والدتها خلال ذكرى وفاتها. وهناك ، ترى شابّ بنفس عُمرها في قبر والدتها. الرجُل يُدعى Go Nan Gil وقد قدّم نفسه لها كزوج أُمّها. وهو يملِكُ شهادة زواج تُظهر أنّـه كان مُتزوّجاً من والدتها قبل وفاتها. الرّجل حالياً يعيش في منزل والدتها ويُدير مطعم فطائر صغير كانت تُديره والدتها.

Hong Na Ri تقتنعُ بأنّ زوج أُمّها ليس سوى مُخادِع ومُحتال والذي لديه دوافع خفيّة في الزواج من أُمّها وهو ما يجعلها تسعى لإثبات ذلك.

Kim Young Kwang سيلعب دور Go Nan Gil وهو مُزارع ولديه ماضي كعُضو في عصابة أُسطورية. إنّـه فقط في مُنتصف عشرينياته لكنّـه مرّ بكل أنواع المصاعِب. مشرق لكنّـه غامض في بعض الأحيان ، بارد المشاعِر لكنه بريئ. لديه قلب عطُوف هدفه حماية عائلته.

Lee Soo Hyuk سيلعب دور Kwon Duk Bong وهو إبن لعائلة ثرية والذي يُدير شركة. بسبب تاريخ عائلته المُعقّد ونزاعات عائلية على الثروة ، فقد عانى مِن تقلّبات عاطفية مما يجعله يتصرّف بقسوة تجاه أولئك الذين هُم ضدّه.

Kwon Duk Bong يُوصف أيضاً بكونه طمُوح ولديه رغبة قويّة في الفوز كما أنّـه لم يستطِع تجربة الحُبّ بعد خيانته من قِبل حُبّه الأول ، لكن بعد أن يتورّط مع شخصيتي Soo Ae وَ Kim Young Kwang ، سوف يبدأ في التغيير.

Jo Bo Ah سوف تقوم بدور Dok Yeo Joo ، وهي أيضاً تعمل كمُضيفة طيران وتنحدر مِن عائلة غارقة في الديون. Dok Yeo Joo تستخدم مظهرها الجميل للحصول على ما تُريد وتُحاول إخفاء فقرها عن الناس.

أمّـا Kim Ji Hoon فسيلعب دور حبيب Soo Ae.

يُشارك في الدراما أيضاً كلّ مِن الممثلين Kim Ha Kyun ، Jung Kyung Soon ، Kim Mi Sook وَ Park Sang Myun.

الدراما ستكون من كتابة Kim Eun Jung وإخراج Kim Jung Min ومن المُقرر بثّها في الــ 24 مِن شهر أكتوبر الحآلي.


التحديثات السابقة هـنـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.