بعد Park Shin Hye ، تحديث لِــ Lee Jong Suk من ظهوره الخاص في الدراما القادمة Gogh, The Starry Night


بعد الكشف عن لقطة أوّلية مِن الظهور الخاصّ لــ Park Shin Hye في دراما نهاية الأسبوع القادمة Gogh, The Starry Night لقناة SBS والتي يقوم ببطولتها كلّا مِن Yuri عُضوة فرقة Girls’ Generation والممثلان Kim Young Kwang وَ Lee Ji Hoon ، كُشِف اليوم أيضاً عن لقطتين أوّليتين مِن الظهور الخاصّ لــ Lee Jong Suk في الدراما.


دراما Gogh, The Starry Night من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور قصّتها حول مُوظّفـة تُدعى Gogh (تقوم بدورها Yuri) ، عُمرها 29 سنة وتعمل في شركة إعلانات والتي تسعى للحصول على أفضل ما في العالم من حيث العمل الناجح وحياتها العاطفية. فهي تعمل بجدّ على كل مُهمّـة يُكلّفها بها رئيسها لكنها أيضاً تعمل بجُهد بقدر تحدّثها وراء رئيسها  وسوف تُصبح مُتشابكة مع خمسة رجال بما في ذلك حبيبها السابق ورئيسها Kang Tae Ho (يقوم بدوره Kim Young Kwang).

الدراما ستكون من إخراج Jo Soo Won الذي سبق وأن عمِل مع Lee Jong Suk في دراما I Can Hear Your Voice وَ Pinocchio.

Kim Young Kwang حظيَ أيضاً بتجربة سابقة مع المُخرج Jo Soo Won في دراما Pinocchio بينما Yuri عمِلت مع المُخرج في فيلم No Breathing.

يُذكر أنّ الدراما سوف تبثّ حلقتها الأولى في الــ 22 من شهر أكتوبر الحآلي على الساعة التاسعة و 55 دقيقة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.

شاهِـد أيضاً تحديث لِــ Park Shin Hye من ظهورها الخاص في الدراما القادمة Gogh, The Starry Night


هناك تعليقان (2):

  1. ازى الدراما لسة هتبث حلقتها وفى موقع واصل ترجمتها للحلقة 4 وفى موقع تانى واصل لاكتر من كده ده خط فى تاريخ المكتوب ولا الخطا فين

    ردحذف
    الردود
    1. لا شوفي مفيش خطأ خالص ، الدراما بدأ عرضها في الصين على موقع Sohu TV يوم 2 يوليو لكن عرضها على قناة SBS حيبدأ يوم 22 أكتوبر ... أتمنى تكوني فهمتي الفرق لأنه العرض على موقع مشاهدة على الأنترنت في الصين يختلف عن موعد العرض في كوريا وعلى قناة بث رئيسية

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.