تحديث لِــ Park Shin Hye من ظهورها الخاص في الدراما القادمة Gogh, The Starry Night


كما كُشِف سابقاً ، فإنّ الممثلة Park Shin Hye سوف تقوم بظهورٍ خاصّ في الدراما الجديدة Gogh, The Starry Night بجانب Yuri وَ Kim Young Kwang.

في الــ 20 من شهر أكتوبر الحآلي ، أصدرت دراما نهاية الأسبوع الخاصّة لقناة SBS لقطة مِن الظهور الخاصّ لــ Park Shin Hye في الدراما [الصورة أسفله].

دراما Gogh, The Starry Night من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور قصّتها حول مُوظّفـة تُدعى Gogh (تقوم بدورها Yuri) ، عُمرها 29 سنة وتعمل في شركة إعلانات والتي تسعى للحصول على أفضل ما في العالم من حيث العمل الناجح وحياتها العاطفية. فهي تعمل بجدّ على كل مُهمّـة يُكلّفها بها رئيسها لكنها أيضاً تعمل بجُهد بقدر تحدّثها وراء رئيسها  وسوف تُصبح مُتشابكة مع خمسة رجال بما في ذلك حبيبها السابق ورئيسها Kang Tae Ho (يقوم بدوره Kim Young Kwang).

Park Shin Hye سوف تلعب دور عامِلة بدوام جزئي في متجر. وقد وافقت على الظهور في الدراما بسبب صداقتها مع المُخرج Jo Soo Won الذي قام أيضاً بإخراج درامتها الشهيرة Pinocchio سنة 2014 وأيضاً الممثل Kim Young Kwang الذي مثّل معها في نفس الدراما.

أحد أعضاء فريق إنتاج دراما Gogh, The Starry Night قال : "Park Shin Hye وجدت الوقت في جدولها المُزدحم لتظهر في الدراما من أجل ولائها للمُخرج Jo Soo Won وَ Kim Young Kwang. نحن مُمتنون للغاية. سوف يكون هناك ظهورات خاصّة أخرى للممثلين الذين تجمعهم علاقة مع المُخرج Jo Soo Won ، لذا أرجُوكم ترقّبوا هؤلاء أيضاً".

يُذكر أنّ الدراما سوف تبثّ حلقتها الأولى في الــ 22 من شهر أكتوبر الحآلي في الساعة التاسعة و 55 دقيقة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية وَظهور Park Shin Hye سوف يكون في الحلقة الثانية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.