Park Hae Jin سيُقاضي مُستخدمي الأنترنت ووسائل الإعلام الذين يتحدّثون عن شائعة عمله السابق كمُضيف في حانة


أعلنت وكالة Park Hae Jin رسمياً أنّها سوف تتخذ إجراءات قانونية هذا الأسبوع ضدّ أيّ شخص يستمر في نشر شائعات حول ماضي الممثل المُتعلّق بعمله كمُضيف في حانة (حيث الرّجال يعملون كمُرفهين ويُشاركون أحياناً في خدمات جنسية).

الممثل هُوجِم مؤخراً من قِبل مُستخدمي الأنترنت ووسائل الإعلام التي نشرت تكّهنات وتقارير مُتعلقّة بــ صلته بــ Go Young Tae ، الرّجل الذي يرتبط بِــ Choi Soon Shil ، الشخصية الرئيسية المُتورّطة في فضيحة رئيسة كوريا.

وكالة Park Hae Jin أصدرت بياناً رسمياً يوم 31 أكتوبر من خلال الوسيلة الإعلامية The Fact حيث صرّحت فيه بوضوح أنّها سوف تقوم بمُقاضاة أولئك الذين يستمرون في التكهن وكتابة مقالات وتعليقات حول مهنة الممثل السابقة كمُضيف في حانة.

وفيما يلي نصّ البيان : "Park Hae Jin أُدرجَ في هذه الشائعة لمُجرّد أنّـه كان مع Go Young Tae في نفس المكان والزمان منذ وقتٍ طويل ، وقد كثُـر القيل والقال من خلال خلق قِصص لا علاقة لها بالأمر وهو ما تسبّب في إيذاء العديد من المُعجبين الذين يُحبّون Park Hae Jin ، ومن أجل المُعجبين ، قرّرنا إصدار بيانٍ رسمي".

أمّـا فيما يخُصّ صُورة Park Hae Jin مع Go Young Tae ، علّقت الوكالة بقولها : "الصُورة هي واحدة من 4 صُور قد نُوقِشت سابقاً في سنة 2011 ... وسائل الإعلام التي قامت بنشر الصُور قد تـمّت مُعاقبتهم قانونياً وَ Park Hae Jin قد إستعاد صيتهُ ... لقد كانت مُجرّد صُورة شائعة كانت مشهورة في تلك الأيام (حيث الأصدقاء يتموضعون معاً ويتظاهرون بأنّهم شخصيات/أشخاص مُختلفين). Park Hae Jin لم يتصوّر أنّ Go Young Tae كان واحد من الأشخاص في الصُورة. الممثل لا يعرفُ معلومات التواصل مع Go Young Tae أو أماكِن تواجده ، وقد إكتشف قبل أيام فقط أنّـه مُرتبط بفضيحة سياسية مُهمة من خلال تقارير وسائل الإعلام. هناك حقيقة واضحة وهي أنّ Park Hae Jin وَ Go Young Tae لا يعرفان بعضهما البعض شخصياً ولا يتواصلان مع بعضهما البعض".

وفي الأخير ، قالت الوكالة : "كمُواطِن مِن كوريا ، Park Hae Jin يتمنى أن تكون كل الحقائق في فضيحة الرئيسة الكورية قد كُشِفت بشكل واضح. كما يتمنى التوقّف عن ذِكر إسمه".

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.