[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Park Hae Jin في مأزق بسبب صِلة مُحتملة مع شخصية رئيسية مُتورّطة في فضيحة سياسية حالية


عُنوان المقالة : مندوبي Park Hae Jin : ("سوف نتخذّ إجراءات قانونية ضدّ الشائعات الخبيثة التي تُنشر عن ماضيه مع Go Young Tae")

* * [لِمَن فاتـهُ المقال الرئيسي ، يُرجى قرائته بالضغط هـنـا] * *



1. [+1,035, -19] إذاً كيف إنتهى به الأمر بإلتقاط هذه الصُورة معه ؟

2. [+1,022, -33] إذاً ما هي علاقتك بــ Go Young Tae ؟ أنتُم الأربعة ترتدُون أحزمة من ماركة Gucci في تلك الصورة ، وهذا يُظهر بوضُوح أنّكم أنتُم الأربعة لستُم مُجرّد معارف فقط. ليس من العادي أن تظهروا بأحزمة Gucci في نفس اليوم. الجمهور له الحق في أن يشعُر بالفضول حول صُورة ماضية لك مُرتبطة بفضيحة شخص في الوقت الحآلي.

3. [+1,016, -32] إحدى الطّرق الشائعة للتهرّب العسكري التي يستخدمها الرجال الذين يعملون في الحانات الجنسية هي المشاكل النفسية الوهمية والحصول على علاج المرضى العقليين. إذاً هل الأمر صحيح بالنسبة لك ؟

4. [+143, -3] جميعنا نعرف بشأن ماضيك في حانة للجنس ، لقد قُمت بإصلاح وإعادة تدوير صُورتك كممثل الأن لكنّ لا تتصرّف وكأنّـك لم تكُن. 

5. [+141, -5] لا تُبالوا بالإجراءات القانونية ، ألا ينبغي أن تُوضّحوا بشكل صحيح حقيقة هذه الصُورة وعمّا تدُور ؟ جميع المُعجبين الذين يثقُون بك ويُصدّقونك أُصيبوا بإنهيار عصبي ㅋㅋㅋ لا يُمكنك فقط نُكران كل شيء وقول أنّـك ستتخذ إجراءات قانونية دون أن تُوضّح ماهية الصورة بالضبط. مُعجبيك لديهم الحقّ لمعرفة الأمر ، ألا تشعُر بالأسى لأجلهم ㅋㅋㅋ


1. [+6,296, -226] هذه الصُورة ليست مُعدّلة بالفوتوشوب لذا ما الضارّ بشأن نشرها ؟

2. [+5,692, -164] يجبُ عليك توضيح ما علاقتك بــ Go Young Tae. لماذا الرجال الأربعة يرتدُون نفس الحزام من ماركة Gucci في نفس اليوم ومن أجل نفس الصُورة. مَن أهداكُم تلك الأحزمة ؟

3. [+4,641, -147] لقد رأيتُ تلك الصُورة .... Park Hae Jin .... يالهُ من إحراج ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

4. [+4,123, -110] كل ما يفعله هو التهديد بالمُتابعة قضائياً دون تقديم أيّ توضيح.

5. [+3,876, -106] إذاً ما هي علاقتك بــ Go Young Tae ؟؟؟؟

6. [+2,006, -48] إنّـه لم يسبق له أبداً وأن قدّم توضيح  بشأن ماضيه كمُضيف في حانة أو لماذا حصل على إعفاء عسكري لمشاكِل نفسية.

7. [+1,809, -53] إجابته هي نفس إجابة كل السياسيين الأخرين ... مؤامرة خبيثة ... إنّـه حتى لم يُعطي توضيح للصُورة. هذا لا يختلف عن الإعتذار الذي قدّمته الرئيسة البائسة قبل أيامٍ قليلة. ألم تُلتقط هذه الصُورة في حانة ؟ طريقة التموضُع تبدُو غريبة أيضاً ....

8. [+1,729, -40] لقد كُشِف للعالم أنّ Choi Soon Shil كانت بالفعل إحدى الأشخاص الذين تلاعبوا بكوريا ومع إنتشار صُورة لِــ Park Hae Jin مع Go Young Tae الصديق المُقرّب لِــ Choi Soon Shil ، ألا تعتقدُون أنّ هذا يُعطي للجمهور الحقّ في الشعور بالفضول حول ما يحدُث ؟

9. [+1,520, -33] حقيقة الأمر ، إستناداً على الصورة ، هُو أنّـه من الواضح أنـهُ لم يكُن أوّل لقاء لهُم في ذلك اليوم لذا يجبُ عليه توضيح أيّ علاقة تجمعهم.

10. [+1,504, -66] بصفتي إحدى المُعجبات التي ثتِقُ دائماً في صُورة Park Hae Jin النقيّة ، إنتظرتُ مقال توضيحي. أنا أفهم أنّـه يجبُ إتخاذ إجراءات قانونية ضدّ الكراهية لكن هُو ووكالته مُلزمين بتقديم توضيح عن كيف تعرّف على Go Young Tae ولماذا الأربعة يرتدون نفس الحزام ولماذا إلتُقطت الصُورة في الأصل. هذه هي الطريقة الوحيدة لتهدئة هذا الجدل.



هناك تعليقان (2):


  1. حتى لو فرضنا انه له ماضي اسود مثل ماهم يقولو .. الولد معروف بخدماته الانسانيه وتبرعاتها لدار الايتام
    مو في كوريا بس في خارج كوريا برضو .. بارك هيجين شفت له مقابلات كثيره ذكي وحريص ومسالم يهتم
    بالاشخاص من حوله بشهادة كثير من الاشخاص اكيد فيه اخطاء في حياته الماضيه مثل اغلب الفنانين بنظري الاخطاء الي قبل
    الشهره ممكن تنغفر بداعي الفقر او الجهل لكن الاخطاء الي بعد الشهره هي الي ممكن تضر الفنان
    اتمنى درامته ما تتأثر بالاوضاع الي حاصله

    الف شكر لكم على تزويدنا بكل جديد في الساحه الفنيه

    ردحذف
  2. طيب هو كاان في الماضي وماعاد فيه دليل انو مازال مستمر او فيه علاقه لا زالت تربطه بماضيه اذا ليه البلبله اللي حاصله حوله ..... اتوقع راح ياثر هاذا الشي على درامته الحاليه اذا لم يجد حل ذكي اتجاه مستخدمي الانترنت والصحافه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.