إشاعة قديمة للممثل Park Hae Jin تطفُو على السّطح مُجدداً بسبب فضيحة رئيسة كوريا


كُشِف اليوم أنّ الممثل Park Hae Jin يُواجه شكُوك مُجدداً من قِبل مُستخدمي الأنترنت الكوريين بشأن وظيفته قبل الترسيم كممثل حيث يُقال أنّـه كان يعمل كمُضيف في حانة تُقدّم المشروبات والترفيه على النساء في مُنتصف العُمر بالإضافة إلى بعض الخدمات الجنسية. السبب في ظهور هذه الشائعات بشكل مُفاجئ يرتبط بالفضيحة الحالية التي تتورّط فيها الرئيسة الكورية.

منذ ترسيمه ، Park Hae Jin تورّط في شائعة تُفيد أنّـه كان أحد كِبار المُضيفين (نادِل) في حانة كبيرة وقد إستُخدمت الصورة التالية كدليل على ماضيه الأسود.


الصُورة يُزعم أنها إلتُقطت في مكان عمله مع المُضيفين الأخرين وقد أُشيع أنّ الرّجل الذي يرتدي الأخضر (الثاني مِن اليمين) هو Park Hae Jin. وبالرغم مِن أنّ الممثل ووكالته نفوا دائماً هذه المزاعِم ، إلا أنّ مُستخدمي الأنترنت يدّعون أنّـه الأن هناك دليل مؤكد أنّ الممثل كان مُشاركٌ في هذا العمل الغير القانوني.

الفضيحة الرئاسية الحالية تتورّط فيها إمرأة تُدعى Choi Soon Shil وهي صديقة للرئيسة Park منذ وقتٍ طويل ومُقرّبة منها والتي يُزعم أنّها كانت لديها صلاحية للوصول إلى معلومات سريّة والتأثير على قرارات الرئيسة بأكملها مِن الملابس إلى الأمور الحكومية. وحيث أنّ الفضيحة صعقت الأمة بأكملها مُتصدّرة عناوين الصّحف يومياً ، فقد كانت آخر التفاصيل التي أثارب غضب الجمهور هُو الشخص المُقرّب مِن Choi (والذي يدعُوه البعض بالعاشِق) Go Young Tae ومن هنا طفت مُجدداً شائعة الممثل على السّطح.



Go Young Tae هُو الرئيس التنفيذي السابق لشركة حقائب اليد وهو الذي سرّب هذه المعلومات إلى وسائل الإعلام حول تورّط Choi الغير القانوني في الأمور الحكومية. وبمُجرّد أن قام بتسريب هذه المعلومات ، قام زميله السابق بإظهار ماضي Go كمُضيف داخل حانة بما في ذلك السنوات التي عمِل فيها Go في الصناعة. وبينما هذه المعلومات كانت صادِمة ، إكتشف مُستخدمي الأنترنت بسرعة أنّ الرّجل الظاهر في الصّورة مع Park Hae Jin هُو Go Young Tae. ألقوا نظرة أخرى على الصورة : 


الرّجُل الذي يرتدي القميص الأبيض هُو Go والصُورة نفسها قد عُثِر عليها في حسابات Go على مواقع التواصل الإجتماعي. بعض مُستخدمي الأنترنت قالوا أنّ وجود الممثل في نفس الصُورة فقط لا يُثبت أنّـه كان بالفعل يعمل هناك لأنّ الصُورة قد تكُون إلتُقطت في أيّ لحظة من حياته. لكن العثور على الصُور التالية أوضَح أنّ الصُورة أعلاه قد إلتُقطت في الوقت الذي كان فيه Go يعمل بنشاط كمُضيف.


الصُور أعلاه تُظهر Go في سنة 2004 عندما كان يُفترض أنّـه يعمل كمُضيف حيث يظهر بنفس تسريحة الشعر والقلادة وحزام من ماركة Gucci الظاهر في الصورة الأصلية.

الشكوك لم تنتهي هنا.

ففي سنة 2010 ، أفادت وسائل الإعلام أنّ ممثل مشهور قد كُشِف أنّـه إستخدم تشخيص مُزيّف بإصابته بإنفصام في الشخصية من أجل التهرّب من الخدمة العسكرية. هذه المعلومة ، التي تـمّ تأكيدها من قِبل الشرطة ، قد إكتُشِفت عندما قامت السلطات بالتحقيق مع المُضيفين في الحانة الذين إستخدموا بدورهم تشخيص بأمراض نفسية مُختلفة للتهرّب من الخدمة العسكرية. في ذلك الوقت ، أعلنت الشرطة بأنّـه على الرغم من وجود بعض الأدلة ضدّ الممثل ، إلا أنّـه بسبب نظام التقادُم ، فإنّهم لا يستطيعُون التحقيق مع الممثل بشأن ذلك. وفيما يلي لقطات من المقالات المُتعلّقة بالتهرّب العسكري ، الحانة ، وَ Park والتي نُشِرت في سنة 2010.


من أجل التصدّي للشائعة المُتعلّقة بالحانة ، إعترفت وكالته آنذاك أنّ الممثل لديه بالفعل مرض نفسي لكنه لم يكُن يُعاني من إنفصام في الشخصية وقد عانى فقط من الإكتئاب كما نفت بشدّة شائعة عمله كمُضيف في حانة للجنس.

مُستخدمي الأنترنت يدّعُون الأن أنّهم على يقين من تاريخ Park كمُضيف في حانة بسبب الفضيحة الرئاسية التي فضحت Go وماضيه ، والتي يبدُو أنّ لها دخل بماضي Park أيضاً.

بعض مُستخدمي الأنترنت نبّهوا الأخرين بعدم إستنتاج أيّ شيء حتى يتم العثور على المزيد من الأدلة. وإلى حين ذلك قامت وكالة Park Hae Jin بإصدار بيانٍ رسمي قالت فيه :

"مرحباً ، هذه وكالة Mountain Movement الترفيهية. هناك تكهّنات بروابط تجمع بين الممثل Park Hae Jin وَ Go Tae Young ، الذي يتورّط في تُهم خطيرة. Park Hae Jin يُعاني من أضرار جسيمة تلحقُ بصُورته بسبب مُختلف المقالات التي تُنشر على الأنترنت والتي ترتبط بإسمه عند البحث عن Go Tae Young. على الرغم من أنّ الصورة والشائعة ليس لها علاقة مع بعضها البعض ، إلأ أنّـه هناك قِصص لا أساس لها من الصحّة عن Park Hae Jin والتي تُسبّب له الإضطراب العاطفي والتشهير. هذه الشائعات لا تؤذي الممثل فقط بل أيضاً المُعجبين. وحرصاً على الممثل والمُعجبين ، سوف نتخذّ إجراءات عُدوانية لوقف نشر هذه الشائعات. إذا وجد أيّ منكم إدعاءات كاذِبة ضدّ Park Hae Jin في المقالات أو التعليقات ، يُرجى إعلامنا وسوف نقوم بإتخاذ إجراءات. يُرجى تشجيع Park Hae Jin المشغول حالياً بتصوير دراما Man to Man. شُكراً لكم".

تجدُر الإشارة أنّ التحقيقات جارية مع Choi Soon Shil ، المرأة الرئيسية المُتورّطة في الفضيحة ، Go Tae Young حبيبها السابق المزعوم والمُقرّب منها وأشخاص أخرين أيضاً.

هناك تعليقان (2):

  1. هو م دخل الجيش ??!!!
    الموضوع فيه ان
    قلبي يؤلمني بششششدة💔☹️️💔😭مشينا يقلب

    ردحذف
  2. كل فتره طالعين لينا بفضيحه مع اوبااا هو كل اوباهتنا دول مصايب ولا ايه؟طيب هم مالهم ي حياتو الشخصيه وحتي لو كان صحيح فهو في الماضي وانتهي, ووقت هم بشوفو هاللاشياء غير قانونيه وبعاتبو عليها ليه القانون بيسمح بكدا ومش بعاقبهم بقوه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.