يُفاد أنّ Nam Tae Hyun وَ Jung Ryeo Won يتواعدان ووكالة الممثلة تُنفي ذلك


إدّعى تقرير حصري صادِر من قِبل الوسيلة الإعلامية Xsports News أنّ Nam Tae Hyun عُضو فرقة WINNER والممثلة Jung Ryeo Won يتواعدان منذ حوالي عام.

يُفاد أنّ الثنائي إلتقيا عن طريق صديق مُشترك العام الماضي وأصبحا مُقرّبان من خلال إهتماماتهما المُشابهة. وقد أصبحا لاحقاً ثنائي وبدأ يتواعدان منذ سنة تقريباً.

التقرير إدّعى أنّ الثنائي كان يلتقيان بحُريّة دون أن يقلقا بشأن رؤية الأشخاص الأخرين لهما في الأماكن العامة. وعلاوةً على ذلك ، لقد قِيل أنّ Nam Tae Hyun وَ Jung Ryeo Won شُوهِـدا في موعِدٍ في مقهى في مُقاطعة Garosugil قبل الإعلام عن أخذه لإستراحة من الأنشطة بسبب مشاكل صحيّة.

Nam Tae Hyun وُلِـد سنة 1994 بينما Jung Ryeo Won وُلِدت سنة 1981 وهُو ما يعني أنّ الثنائي بينهما فارق 13 سنة وقد أُفيد أنّ الثنائي يُخصّصان الوقت لرعاية بعضهما البعض والحصول على محبّـة عظيمة تجاه بعضهما البعض.

مُستخدمي الأنترنت شكّوا في أنّ Nam Tae Hyun يُواعِد في شهر فبراير الفارط بسبب بعض المنشورات له على مواقع التواصل الإجتماعي. وبالرغم من أنّ الشائعات قد تـمّ نفيها حينها ، فقد إتّضح أنّ الثنائي كانا يتواعدان في ذلك الوقت أيضاً.

عقب التقارير الصّادِرة ، لم تقُم وكالة YG الترفيهية بالتعليق على شائعات المُواعدة لكن وكالة الممثلة Jung Ryeo Won نفت ذلك.

حيث صرّح مصدر من وكالة الممثلة قائلاً : "التقارير الواردة بشأن مُواعدتها لــ Nam Tae Hyun خاطئة تماماً. هذا غير صحيح. إنّهما صديقيْن فقط" كما أعرب المصدر عن تفاجئهم مِن الشائعة أيضاً.

يُذكر أنّ Jung Ryeo Won تراجع حالياً العديد من المشاريع بينما Nam Tae Hyun يأخذ إستراحة من الأنشطة بسبب مشاكل صحيّة.


هناك تعليق واحد:

  1. يشين هالصحفيين ينشرون اخبار مو اكيييده بس يسون سالفه! ووايجي للابد مامنهم فايده 😑😑
    كويس شركه الممثله نفت وانهت الموضوع لايكبر
    الولد مريض مو ناقص!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.