YoonA وَ Siwan يؤكدان بطولتهما للدراما القادمة The King Loves + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation وَ Im Siwan عُضو فرقة ZE:A قد أكّـدا بطولتهما للدراما القادمة The King Is in Love.

الدراما تُوصف بكونها مزيج بين النوع التاريخي والميلودرامي العاطفي وستدُور أحداثها في عهد مملكة كوريو.

Im Siwan سوف يلعب دور وليّ العهد Wang Won طمٌوح ، لديه مظهر جميل ومعرُوف بقيادته المُتميّزة لكنه أيضاً لديه رغبة للغزو والإحتلال. يبدُو أنّـه سوف يُواجه مُنافِساً ملكياً يُدعى Rin لم يتم إختياره بعد.

YoonA سوف تلعب دور San والتي يُحبّها رجُلان. حيث من المُقرر أن تُصوّر الدراما قصّة حُبّ مأساوية تشمل الحُبّ والطموح.

ومع وجود مملكة كوريو كخلفية ، Wang Won سيُكافِح مع طموحاته ليُصبح ملِكاً مُمتازاً. في الوقت نفسه ، صديقه Rin هُو إبن لعائلةٍ ملكية والحارس الشخصي لِـشخصية Im Siwan وسيخُوض معركة مع مشاعِره حول الحُبّ والصداقة. أما بالنسبة لــ San ، فهي إبنة أغنى رجُل وتُوصف بكونها المرأة الفاتِنة التي دفعت برجُلان لفسخ زواجهما. Wang Won وَ Rin صديقان منذ الطفولة ولديهما رابطة أخوية لكنها على المحكّ بسبب حُبّهما المُشترك لِــ San.

هذه ستكون أوّل دراما لِــ Im Siwan منذ دوره الناجح في دراما Misaeng لقناة tvN قبل ثلاث سنوات حيث مثّل منذ ذلك الحين في العديد من الأفلام ، بينما YoonA ستظهر قريباً في درامتها الجديدة The K2.

دراما The King Is in Love حالياً في مُحادثات لتُبثّ على قناة MBC وستكُون دراما مُسبقة الإنتاج 100 في المئة ومن المُقرر أن تشرع في التصوير في شهر نوفمبر القادم على تُبثّ في بداية العام المُقبل (2017).

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Im Siwan وَ Yoona آختيرا كبطلين للدراما القادمة The King Loves

1. [+1,566, -165] هول ... أتطلّع إلى Im Siwan !!

2. [+1,338, -241] واو ، ملامِحهما رائعة ㄷㄷ

3. [+1,202, -242] ملامِحهما تُذكّرني بالغزلان لذا إنّهما يتناسبان ㅋㅋ لا أستطيعُ الإنتظار ~♡

4. [+819, -125] Im Siwan في دراما تاريخية !! إنّـه درامته الأولى بعد The Moon Embracing the Sun !! أنا حقاً أتطلّع إليها ㅠㅠㅠㅠㅠ يبدُو أنّها ستكون دراما حُلوى العين.

5. [+1,228, -301] أترقّب Im Siwan وَ Yoona ... وسيم وجميلة.

6. [+214, -35] شركة الإنتاج ليس لديها أخلاق لنشر هذا ... الدراما الجديدة لِــ Yoona لم تُبثّ بعد حتى ، لماذا تُفرجون عن المقالات بهذا الشكل ؟ بالإضافة إلى أنّـه ليس هناك أيّ بيان مِن الطاقم أيضاً ...

7. [+250, -49] الدراما الجديدة لــ Yoona لم تُبثّ بعد ، لماذا وكالة SM تُبالِغ بهذا القدر ؟ هذا لا يبدُو صحيح ، لماذا لا تُصدروا إعلاناً في وقتٍ لاحق ؟

8. [+156, -21] مَن الكاتِب والمُخرج ؟ أُنظروا إلى دراما Moon Lovers ، مهما كانت جودة النسخة الأصلية ، الكاتِب عليه أن يكون جيّداً أيضاً من أجل إنصاف القصّة الأصلية ... أتساءل ما إذا كانت هذه مُجرّد تكهنات في الوقت الحآلي.

10. [+44, -6] أُراهِن أنّـه سوف يُنشر مقال لاحقاً يقول : "إنضمامهما غير مؤكد"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.