Seo In Guk يرفع مِن ترقّبات المُشاهدين لدرامته القادمة Shopping King Louie


في الــ 19 من شهر سبتمبر الحآلي ، حضر الممثل Seo In Guk للمؤتمر الصحفي لدرامته القادمة Shopping King Louie.

الممثل أجاب على الأسئلة المُتعلقة بدرامته وقال : "من المُمكن بالتأكيد أنّكم رأيتُم حِبكة أو قصة مُشابهة في دراما أخرى ، لكن ضِمن الحِبكة وطريق الإعداد هناك مواقِف فريدة من نوعها حقاً لا يُمكنكم تخيّلها. إنّها مُشوقّة حقاً".

Seo In Guk تحدّث عن عبء نِسب المُشاهدة وعلّق بقوله : "سيكون هناك بالتأكيد تأثير على نِسب المُشاهدة. أنا سعيد عندما تسيرُ نِسب المُشاهدة بشكلٍ جيّد وعندما لا تكون كذلك فإنني أتحدّث مع طاقم العمل على العمل بجديّة أكبر ونعتمد على بعضنا البعض. بدلاً من القلق كثيراً على نِسب المُشاهدة ، أُفكّر بشأن شعوري بالرضى عن تمثيلي. أعتقدُ أنّ إظهار شخصيتي ونوع الدراما للمُشاهدين هُو الأكثر أهمية. سوف أعمل بجدّ للتعبير عن هذا جيّداً".

دراما Shopping King Louie من النوع الكوميدي الرومانسي وتدُور أحداثها حول وريث غنيّ (Seo In Guk) نشأ في أمريكا ويستخدم التسوّق للتخفيف من وحدته. بطريقةٍ ما يفقد ذاكرته وينتهي به الأمر في سيؤول ، حيث يلتقي بفتاة جميلة بشخصية مُعاكِسة له تماماً (Nam Ji Hyun) ومعاً سيُحاولان شقّ طريقهما إلى المدينة بينما أيضاً يسعى لإستعادة هويّته المفقُودة. فهُو يستطيعُ شراء أيّ شيء يُريده بالمال ، إلى أن يلتقي بملاك بدُون أجنحة ، ويجدُ الحُبّ الحقيقي الذي لا يُمكن شراءه.

ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 21 من شهر سبتمبر الحآلي.



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.