Ryu Jun Yeol يمزحُ بلُطف بشأن Park Bo Gum خلال لقائه مع المُعجبين من أجل عيد ميلاده


إحتفل الممثل Ryu Jun Yeol بعيد ميلاده خلال لقائه مع المُعجبين حيث أعرب مازحاً عن خيبة أمله في صديقه Park Bo Gum.

في الــ 25 من شهر سبتمبر الحآلي ، قضى الممثل وقته مع 4500 مُعجب في قاعة السلام في جامعة كيونغي (Kyunghee) من أجل حدث عيد ميلاد مُميّز.


خلال لقاء المُعجبين ، أصغى Ryu Jun Yeol بعناية لمخاوِف مُعجبيه حيث تـمّ إختيار ثلاثة أسئلة وشارك الممثل بنصيحة ثاقِبة لكل واحد.

بعد أن إستمع لأحد الأسئلة من شخصٍ قلِق بشأن ما إذا كان يستخدم الحديث الرسمي أو الغير رسمي مع زملائها في العمل من نفس العُمر ، أجاب Ryu Jun Yeol : "أفضل مثال على ذلك هو Park Bo Gum".

وأوضح : "إنّـه لا يزال يستخدم حديث رسمي معي. إنّه يفعل ذلك مع الجميع. إذا قُمتم بتتبّعه ، لن يكون لديكم شيء لتقلقوا حِياله".

وفجأة ، Ryu Jun Yeol تذكّر شيء قائلاً : "لكن Park Bo Gum لم يُرسِل لي رسالة عيد الميلاد ، أليس كذلك ؟ هذا غريب".

في بداية لقاء المُعجبين ، تـمّ عرض فيديوهات لرسائل تهنئة بعيد ميلاده مِن زملائه النجوم أمثال Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day والممثلين Ahn Jae Hong ، Lee Dong Hwi ، Go Kyung Pyo وَ Jo In Sung ، لكن Park Bo Gum لم يكُن مِن بينهم.


Ryu Jun Yeol علّق بقوله : "أعلم أنّـه مشغُول بتصوير درامته ، لكن مع ذلك. أوه ، لقد كان أوّل مَن أرسَل لي رسالة (عيد ميلاد سعيد)" ، قبل أن يتراجع ويقول : "لا ، Choi Sung Won هيونغ هُو مَن كان الأول".

مُعجبيه إنفجروا ضاحكين عندما إشتكى الممثل مازحاً : "Park Bo Gum يُخيّب أملي بطُرق عدّة".

وفي الــ 27 من شهر سبتمبر الحآلي ، Ryu Jun Yeol نشر على حسابه في الأنستغرام لقطة له مِن على خشبة المسرح خلال لقاء المُعجبين وكتب : "أُصمُدوا حتى نهاية هذه الليلة".

Une photo publiée par 류준열 (@ryusdb) le

يُذكر أنّ حدث عيد الميلاد كان ثاني لقاء مُعجبين لنجم دراما Reply 1988 هذا العام بعد لقائه الأول مع المُعجبين في الــ 2 من شهر أبريل الفارط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.