Ra Mi Ran تقول أنّ Park Bo Gum مثالي جداً


في حلقة 29 سبتمبر من برنامج Happy Together ، مزحت الممثلة Ra Mi Ran بشأن زميلها في دراما Reply 1988 الممثل Park Bo Gum المعرُوف بإمتلاكه لشخصية ملائكية.

عندما ذُكِر لـ Ra Mi Ran أنّ Park Bo Gum قال أنّها صديقته الأقرب من الإناث ، لكن Ra Mi Ran حاولت أن تنكر صحّة ذلك. البرنامج حينها قام بالكشف عن مقاطع فيديو لــ Ra Mi Ran وهي تتحدّث مع Park Bo Gum عبر الهاتف وتمنحهُ عناقاً كبيرًا خلال برنامج Sister’s Slam Dunk.

عندما سُئلت عمّا إذا كانت تعرُف أيّ أسرار عن Park Bo Gum التي تستطيع قولها ، أجابت Ra Mi Ran بإبتسامة : "طالما أنّـه سرّ ، فأنا لا أستطيعُ قوله" ، المُضيفين قالوا لا بُـدّ وأنّـه يُواعِـد فتاة ما ، ثُـمّ سألها Jun Hyun Moo : "هل يلتقي بإحداهنّ؟".

Ra Mi Ran أضحكت الجميع في موقع البرنامج بقولها : "إنّـه يُقابلني !".

Ra Mi Ran قالت أنّ Ahn Jae Hong وَ Ryu Jun Yeol رُبّما قد لِعب دوري أبنائها في دراما Reply 1988 لكن Park Bo Gum هو الشخص الذي يبقى دائماً على إتصال معها حيث أوضحت : "إنّـه يُرسِل لي الرسائل النصيّة ليسألني عمّا إذا كُنت أُبلي حسناً ويقول أنّـه يُشاهِـد درامتي".

ثُـمّ مزحت بقولها : "كما يعلم الجميع ، Park Bo Gum ليس لديه عيوب. إنّـه مثالي جداً لدرجة الملل. أحياناً أقول له (أنت لطيف وطيّب جداً ، لذا أنت جذّاب)".

يُذكر أنّ Ra Mi Ran تظهر حالياً في دراما Laurel Tree Tailors بينما Park Bo Gum يُمثّل في الدراما الناجحة Moonlight Drawn by Clouds.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.