وكالة Prain TPC تكشف أنّ Ji Soo أجرى عملية جراحية مُستعجلة


في الــ 14 من شهر سبتمبر الحآلي ، كشفت وكالة Prain TPC قائلةً : "Ji Soo خضع بالأمس لعملية جراحية بسبب إلتهاب حادّ في نخاع العظم (إلتهاب العظم أو نخاع العظم يكون عادةً بسبب العدوى). الجراحة جرت بشكل جيّد وهو حالياً يتعافى في غرفة الإنعاش".

الوكالة أوضحت : "Ji Soo عانى مؤخراً من ألم في الساق لسبب غير معرُوف ، لذا ذهب إلى المُستشفى الأسبوع الماضي وتلقّى العديد من الفحوصات والعلاجات لكن لم يكُن هناك أيّ تحسّن لذا خضع لتشخيص يوم 12 سبتمبر. وحتى قبل أن تظهر النتائج عانى من ألم شديد مصحوباً بإرتفاع في درجة الحرارة لذلك ذهب على وجه السرعة إلى المُستشفى والطبيب قال أنّـه يجبُ أن يخضعُ لعملية جراحية على الفوز لذا أجرى العملية أمس على الساعة الرابعة مساءً".

وتابعت الوكالة : "إسم المرض هو إلتهاب نخاع العظم الحادّ. Ji Soo حالياً في غرفة الإنعاش وحيث أنّ العملية الجراحية جرت على ما يُرام فإنّـنا سوف نفحص حالته ونُعطي بياناً مُحدد بعد الإستماع إلى الفريق الطبّي".

وكالة Prain TPC علّقت أيضاً بقولها : "نحن حالياً نُجرى مُناقشات مع طاقم إنتاج دراما Fantastic لقناة JTBC حتى نُحدِث أقل قدر ممكن من الإزعاج فيما يخُصّ الجداول المُوعد بها. حتى الأن نحن نبذل قصارى جهدنا في مُواساة أسرة Ji Soo ورعايته حتى يتمكّن إسترداد عافيته".

يُذكر أنّ Ji Soo يُمثّل حالياً في دراما يومي الجمعة والسبت Fantastic لقناة JTBC.

نحن نتمنى أن يتعافى Ji Soo قريباً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.