فيلم Park Yoochun القادم يحصُل على تاريخ عرض جديد


كُشِف اليوم أنّ الفيلم الخيالي القادم لــ Park Yoochun بعُنوان Lucid Dream سوف يبدأ عرضه في القاعات السينيمائية في الــ 4 من شهر يناير المُقبل (2017).


مؤخراً صرّح طاقم إنتاج فيلم Lucid Dream بقولهم : "الفيلم كان مُخطط له أن يُعرض في خريف هذا العام لكنّ تـمّ تأجيله ليكون بدلاً مِن ذلك مع تشكيلة شهر يناير".

وتابعوا : "بعد جدل الإعتداء الجنسي لــ Park Yoochun في شهر يونيو الفارط ، شركة الإنتاج وشركة الإستثمار والتوزيع NEW أجروا العديد من المناقشات حول تاريخ إصدار الفيلم. لقد كُنا نُجهّز لإصداره في الخريف ، لكن نحن غيّرنا المسار بسبب الفضيحة".

بما أنّـه لا يُمكن تحرير مشاهِد Park Yoochun في الفيلم لكونه يلعب دور شخصية محورية في القصّة ، فقد قرّرت شركة الإنتاج إنتظار إنتهاء الجدل قبل أن تتخذ قرار بشأن تاريخ إصدار الفيلم.

فيلم Lucid Dream هُو آخر مشروع لــ Park Yoochun قبل تجنيده العسكري وقد تـمّ تصويره في شهر أبريل الفارط. الفيلم سيكون من إنتاج شركة Road Pictures وإخراج Kim Joon Sung وسوف يتم توزيعه من قِبل شركة NEW التي توّلت مسؤولية دراما Descendants of the Sun.

فيلم Lucid Dream من نوع الغموض والإثارة وتدُور قصّته حول أب فقد إبنه قبل 3 سنوات ويبدأ في فكّ شفرات أحلامه لإكتشاف الأدلّـة حول قضيّة إبنه المُختطف.

الفيلم أيضاً يضُمّ الممثلين Park In Hwan ، Kang Hye Jung ، Sol Kyung Gu ، Go Soo وَ Chun Ho Jin.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.