Park Hae Jin تبرّع بمبلغ كبير من المال للجمعيات الخيرية على مدى الستّ سنوات الماضية


كُشِف اليوم أنّ الممثل Park Hae Jin ، المعروف بعمله الخيري وتطوّعه ، قد أعطى قدراً كبيراً من المال لجمعيات خيرية مُختلفة من خلال تبرّعات ثابتة على مدى الستّ سنوات الماضية.

في الــ 13 من شهر سبتمبر الحآلي ، صرّحت وكالة Mountain Movement أنّ Park Hae Jin تبرّع بما مجموعه 1.7 بليون وون (حوالي 1,5 مليون دولار أمريكي) في كوريا والخارج منذ سنة 2011.

الممثل كان على إستعداد لتقديم يد العون والمُساعدة أين ما دعت الحاجة إليه ، بما في ذلك تبرّعه لقرية Guryong (وهي منطقة فقيرة في سيؤول) ، ولأسر ضحايا مأساة العبّارة سيؤول ، ولصندوق بناء مُستشفى إعادة التأهيل للأطفال والكثير غيرها.

تبرّعاته المُكرّسة لكوريا فقط بلغت 1.1 بليون وون (حوالي 978 ألف دولار أمريكي).


وعلاوةً على ذلك ، Park Hae Jin يُواصِل في دعم مركز لرعاية الأطفال في شنغهاي بالصين من خلال رعاية الأطفال والمشاركة في أنشطة التوعية والتبرع باللوازم المدرسية والأعمال الخيرية المُختلفة.

الممثل تبرّع بــ 600 مليون وون (حوالي 533 ألف دولار أمريكي) للمؤسسة الصينية حتى الأن بما مجموعه 1.7 بليون وون مُثبتاً لنفسه أنّـه يستحق لقب "ملِك التبرّعات".

يُذكر أنّ Park Hae Jin يقوم حالياً بتصوير درامته القادمة Man to Man لقناة JTBC حيث سيلعب دور حارس شخصي لإحدى المشاهير ومن المُقرر أيضاً أنّ يُجسّد نفس دوره كــ Yoo Jung في فيلم Cheese in the Trap بجانب Oh Yeon Seo التي ستلعب دور Hong Seol.


هناك تعليق واحد:

  1. بارك هي جين هالإنسان عليه كمية فخامه تقتل 💔
    يعني كل ثروته صارت بالتبرعات، يا جماله والله 😍
    "ملك التبرعات"يستحق هاللقب عنجد 😍❤
    يسلمو على التقرير

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.