Park Bo Gum وَ Kim Yoo Jung يشكُران المُشاهدين على نِسب مُشاهدة دراما Moonlight Drawn by Clouds


قام كُلّا مِن الممثل Park Bo Gum والممثلة Kim Yoo Jung بشُكر المُشاهدين على ترقّبهم ومُشاهدتهم لدرامتهما الحالية Moonlight Drawn by Clouds لقناة KBS وجعلها الدراما الأعلى من حيثُ نِسب المُشاهدة مِن بين الدرامات التي تُعرض في نفس الوقت.

في الــ 14 من شهر سبتمبر الحآلي ، قامت قناة KBS بنشر فيديو للنجمين البطلين على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي والإثنان أعربا عن إمتنانهما لوصول نسبة مُشاهدة الدراما إلى 20 في المئة.

في الفيديو ، Park Bo Gum وَ Kim Yoo Jung قالا : "لقد حصلنا على نسبة 20 في المئة بنسب المُشاهدة نظراً لقُوة دعمكم. شُكراً. شُكراً لكم على منحنا الكثير من الحُبّ والإهتمام. نتمنى أن تُشاهِدوا بقيّة الحلقات أيضاً".

Kim Yoo Jung قالت أيضاً : "عيد الشكر سيأتي قريباً ، وأتمنى أن تقضوا وقتاً جيّداً مع عائلتكم. يُمكنكم قضاء عيد الشكر مع دراما Moonlight Drawn by Clouds أيضاً".

بينما قال Park Bo Gum مُعبّراً عن شخصيته في الدراما : "يجبُ عليكم مُشاهدتها. أنا لن أسمح لكم بتغيير القناة".

يُذكر أنّ دراما Moonlight Drawn by Clouds سوف تقوم ببثّ حلقة خاصّة من جزأين يوم الجمعة 16 سبتمبر على الساعة الحادية عشر و 40 دقيقة ليلاً بتوقيت كوريا الجنوبية. الجزء الأول من البثّ سيتكون من الحلقات الأربع الأولى من الدراما بينما سيتألف الجزء الثاني من الحلقة الخامسة إل الحلقة الثامنة والحلقة الخاصّة سوف تشمل أيضاً مشاهِد من خلف الكواليس وغيرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.