Oh Yeon Seo تقول أنّها ترغب بالتمثيل مع Park Bo Gum وَ Jung Woo Sung


في حلقة 17 سبتمبر من برنامج Entertainment Weekly ، جلست الممثلة Oh Yeon Seo لإجراء مُقابلة !

المُراسِل سأل Oh Yeon Seo حول كيف ترغب في لقاء حبيبها المُستقبلي. الممثلة ضحكت وإعترفت أنّها تُريد أن تستقلّ القطار وتلتقي برجُل رائع الذي يكون جالساً في المقعد المُجاور لها ورُبما يلتقيان بعد أن يقوما أحدهما بسكب القهوة على الأخر.

وبجدّية أكثر ، أجابت : "أُحبّ الرّجال الذين أستطيع أن أحظى بمُحادثة جيّدة معهم. لقد إعتدتُ على الإهتمام كثيراً بالمظهر ، لكن الأن أنا أهتم بشخصية الرجُل أوّلاً".

وعندما سُئلت عمّا إذا كانت تُحبّ الرّجال الأشرار أو المُحترمين ، أجابت ضاحِكةً : "نصف نصف. أُريد الرّجُل الذي هُو سيئ وشرير للنساء الأخريات لكن جيّد لي ! ذلك سيكُون مثالياً".


بعد ذلك المُراسِل جعلها تختار بين العديد من النجوم الذكور لتحديد نوعها المثالي ، في الجولة الأولى طلب منها الإختيار بين Song Joong Ki وَ Park Bo Gum وكل ما إستطاعت القيام به في البداية هو الضحك وقالت : "لا أعرف ! أختار كلاهما !".



ثُـمّ إختارت Park Bo Gum وهي مُحمرّةٌ خجلاً وبدأت تُهوّي نفسها بيدها.


وبرؤية مدى إعجابها به ، المُراسِل طلب منها إرسال رسالة فيديو إلى Park Bo Gum. وقد إستدارت إلى الكاميرا وقالت : "لقد إستمتعت بدرامتك مؤخراً ! إذا كانت لدينا الفُرصة في وقتٍ ما ، أودّ أن أُمّثل معك. فايتينغ !"

في النهاية ، Oh Yeon Seo إختارت Jung Woo Sung كنوعها المثالي. وفي رسالة الفيديو التي وجّهتها إلى Jung Woo Sung قالت أنّها تفتخر بالصُورة التي إلتقطها معاً عندما إلتقيا في حدثٍ ما.

ثُـمّ قالت وهي تبتسم وتُشكّل قلب بأصبعيها : "أتمنى أن نستطيع اللقاء في المرة القادمة من خلال مشروع جيّد".


يُذكر أنّ Oh Yeon Seo قد أكّـدت مؤخراً بطولتها للفيلم القادم Cheese in the Trap بجانب Park Hae Jin.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.