Oh Ji Ho يكشف أنّـه رفض في البداية عرض الإنضمام إلى برنامج Superman is Back


الممثل Oh Ji Ho وطفلته Oh Seo Heun يتلقّيان حالياً الكثير من الحُب لعلاقتهما اللطيفة والمحبوبة كأب وإبنة في برنامج Superman is Back ، لكن الممثل كشف مؤخراً أنّـه رفض في البداية عرض الإنضمام إلى البرنامج.

في مُقابلة له مع الوسيلة الإعلامية Star Daily ، أوضح Oh Ji Ho قائلاً : "عندما تلقّينا لأول مرّة الدعوة ، زوجتي وأنا رفضنا العرض بعد أن فكّرنا في الأمر. لكن بعدما إستمر المُنتجين في طلبنا للإنضمام ، بدأنا في النهاية بتصوير البرنامج إبتداءاً من اليوم الــ 100 لــ Seo Heun. أنا أُدركُ أنّ للعلاقات أهمية خاصّة في المُجتمع ، وأثِق أنّ تربيتها أمام الأخرين سوف يُساعدها طبيعياً في تنمية مهاراتها الإجتماعية".

Oh Ji Ho كشف أنّ السبب الآخر الذي جعله يُقرّر الإنضمام وهو أنّـه أراد أن يخلق الكثير من الذكريات لطفلته. حيث  قال : "لقد إعتدتُ على عدم إلتقاط الكثير من الصُور ، لكن بسبب البرنامج ، أنا الأن أستطيع الظهور أكثر لطفلتي. كُنت قلِق من أنّ التصوير رُبّما قد يجعل الطفلة مُتعبة ، لكن الأن ، هي صغيرة جداً لتعرف بذلك. أعتقدُ أنّ البرنامج جيّد لإبنتي ، لذا أنا أنهمكُ في التصوير مُفكّراً فقط في الإيجابيات ، لكن التصوير الأول كان صعباً للغاية".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.