Nam Ji Hyun تتحدّث عن شعورها حول تمثيلها في أوّل دور بطولي لها في دراما Shopping King Louie


مع إقتراب بثّ الحلقة الأولى من دراما Shopping King Louie لقناة MBC ، عُقِـد اليوم المؤتمر الصحفي من أجل تقديم الدراما والإجابة على أسئلة مُختلفة.

خلال المؤتمر الصحفي ، سُئلت Nam Ji Hyun عن شعورها حول تمثيلها في أوّل دور بطولي لها حيث أجابت : "بما أنني الأن في الوقت الذي إنتقلت فيه من كوني ممثلة طفلة إلى ممثلة راشِدة ، فإنني أحصُل على الكثير من التساؤلات عن شعوري بشأن هذا".

وتابعت الممثلة : "عندما كُنت ممثلة طفلة كُنت أتحمّل الحلقات الثمانية الأولى على الأكثر ، لكن الأن عليّ أن أتحمّل حوالي 16 حلقة من البداية إلى النهاية. في البداية ظننتُ أنني سوف أشعُر بالكثير من الضغط في أوّل دور بطولي لي لكنني أصبحتُ مُرتاحة لأنّ المُخرج قال (دعُونا فقط نستمتع بوقتنا أثناء التصوير)".

ثُـمّ إختتمت حديثها بقولها : "أنا الأن لا أشعُر بضغطٍ كبير كما أنني أستمتع بالتصوير. أنا لستُ قلِقة بشأنّ إحتمالية الحصول على نِسب مُشاهدة ضعيفة في الوقت الحآلي".

دراما Shopping King Louie من النوع الكوميدي الرومانسي وتدُور أحداثها حول وريث غنيّ (Seo In Guk) نشأ في أمريكا ويستخدم التسوّق للتخفيف من وحدته. بطريقةٍ ما يفقد ذاكرته وينتهي به الأمر في سيؤول ، حيث يلتقي بفتاة جميلة بشخصية مُعاكِسة له تماماً (Nam Ji Hyun) ومعاً سيُحاولان شقّ طريقهما إلى المدينة بينما أيضاً يسعى لإستعادة هويّته المفقُودة. فهُو يستطيعُ شراء أيّ شيء يُريده بالمال ، إلى أن يلتقي بملاك بدُون أجنحة ، ويجدُ الحُبّ الحقيقي الذي لا يُمكن شراءه.

ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 21 من شهر سبتمبر الحآلي.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.