Lee Min Ho وَ Jun Ji Hyun سيُسافران إلى إسبانيا هذا الأسبوع لتصوير دراما Legend of the Blue Sea


كُشِف اليوم أنّ الممثليْن Jun Ji Hyun وَ Lee Min Ho سيُغادران إلى إسبانيا يوم 11 سبتمبر لتصوير درامتهما القادمة Legend of the Blue Sea لقناة SBS.

Legend of the Blue Sea هي أوّل دراما لِــ Jun Ji Hyun منذ ولادتها لطفلها الأول وهو المشروع القادم للكاتِبة Park Ji Eun التي سبق وأن كتبت الدراما الشهيرة My Love From the Star سنة 2014 والتي مثّلت فيها Jun Ji Hyun مع Kim Soo Hyun.

الدراما أيضاً ستشُكّل العودة الأولى لــ Lee Min Ho إلى الشاشة الصّغيرة منذ فترة من الوقت حيث كانت Heirs آخر دراما مثّل فيها سنة 2013 ومنذ ذلك الحين ، Lee Min Ho كان نشِط على الشاشة الكبيرة حيثّ مثّل في كلّ مِن فيلم Gangnam Blues وَ Bounty Hunters.

الدراما من النوع الخيآلي الرومانسي وهي مُستوحاة مِن قصّة حورية البحر من المجموعة القصصية الخيالية Eou yada لعالِـم جوسون Yu Mong In وتدُور قصّة الدراما حول Kim Dam Ryung الذي يُعيد حوريات البحر التي تـمّ إمساكهنّ من قِبل الصيّاد إلى البحر.

Lee Min Ho سيلعب دور Kim Mu إبن Kim Dam Nyeong خلال عصر جوسون وأيضاً دور المُحتال العبقري Heo Jun Jae في الوقت الحاضِر والذي يستطيعُ التحول إلى مجموعة متنوعة من الأدوار من بينها مُدّعي عام ، مُحامي ، طبيب ، رجُل أعمال وغيرها. وكلا شخصيتيه ستقعُ في حُبّ Jun Ji Hyun التي تلعب دور حُورية البحر.

ومن المُقرر بثّها في شهر نوفمبر المُقبل.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.