Lee Da Hae وَ Se7en يتواعدان + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


أفاد تقرير حصري صادِر من قِبل الوسيلة الإعلامية Sports Chosun أنّ المُغني Se7en والممثلة Lee Da Hae يتواعدان.

وفقاً للتقرير ، فإنّ الثنائي هُما صديقان منذ فترة طويلة وقد أصبحا حبيبين. عندما يذهبان في مواعِيد داخل كوريا ، فإنّهما يقضيان مواعدهما داخل السيّارة ويلتقيان سرّاً. لكن عندما يكونان في الخارج فإنّهما يكونا أكثر إنفتاحاً وقد شُوهِدا من قِبل الكثير من الأشخاص في حالات مُختلفة. الإثنان لديهما الكثير من الأنشطة في الخارج لذلك فإنّهما يميلان للمُواعدة في الخارج خلال سفرهما.

الثنائي من نفس العُمر كانا صديقان لفترة طويلة. فبالعودة لسنة 2011 ، Lee Da Hae أظهرت دعمها لــ Se7en من خلال ذهابها إلى مطعمه ونشر لقطة منه على حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي.

مصدر مُطّلع قال : "لقد كانا صديقان لفترة طويلة لكنهما وبشكل طبيعي أصبحا حبيبين بعد أن أصبحا مصادِر قُوة لبعضهما البعض خلال الأوقات الصّعبة. أعتقدُ أنّهما يتواعدان منذ أكثر من سنة. العديد من معارفهما يعرفان بالأمر. إنّهما الثنائي المحبوب اللذان يذهبان في مواعِد غرامية في التايلاند ، هونغ كونغ في الكثير من الأحيان".

وعقب ظهور تقارير المُواعدة ، قامت وكالتيهما بإصدار تصريحات رسمية تؤكد أنّ الإثنان يتواعدان.

وكالة JS Pictures التي تنتمي إليها Lee Da Hae قالت : "Lee Da Hae وَ Se7en هما صديقان من نفس العُمر واللذان أصبحا بشكل طبيعي حبيبين وبدآ يتواعدان. نتمنى النظر إلى مُواعدتهما بدفء والمُواصلة في الإهتمام بأنشطتهما الفنيّة".

وبالمثل ، صرّحت وكالة ELEVEN9 التي ينتمي إليها Se7en قائلةً : "الثنائي أصبحا مصدر قُوة لبعضهما البعض خلال الأوقات الصّعبة وقد بدآ يتواعدان مع مشاعِر جيّدة منذ عدّة أشهُر. شُكراً على حُبّكم لفنّاننا ونحن نطلُب منكم الإستمرار في التطلّع له بدفئ ودعمه".

يُذكر أنّ Se7en يُخطط حالياً للقيام بعودته الموسيقية من خلال ألبوم جديد مُصغّر في شهر أكتوبر المُقبل في حين أنّ Lee Da Hae تقوم حالياً بتصوير درامتها الصينية My Goddess, My Mother.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : "كيف حال الكيمياء بيننا" ... Se7en وَ  Lee Da Hae في موعِد في بانكوك

1. [+313, -11] إنّهما يستحقّان بعضهما البعض ~

2. [+289, -24] الطيور على أشكالها تقع ... هذا فقط يُظهر أنّ الطبيعة الحقيقية لــ Lee Da Hae ليست مِن الدرجة الراقية كما نعتقد.

3. [+251, -27] تناوُل وجبة فطور في فُندق تعني بوضوح أنّهما ينامان معاً في الليلة السابقة ㅋㅋ

4. [+24, -2] لقد أمضيا أسبوع في فُندق معاً ~ نحن هنا نتحدّث عن الإرهاق الجسدي.

5. [+22, -2] Da Hae-يا ، كُوني جيّدة لــ Se7en  لأنّـه سوف يتخلّص منكِ من أجل مركز تدليك بمُجرّد أن يسئم منكِ -_- لكن ألم يكُن لديها فضيحة مع Lee Dong Wook من قبل ؟

6. [+19, -5] ماذا لو ذهب Se7en إلى مراكز التدليك في الأزقة الخلفية من بانكوك بعد أن غطّا في النوم في الفُندق ...

7. [+10, -6] كيف يُمكنكِ مُواعدة رجُل لديه ماضي كهذا ؟ ألن تشمئز منه على الإطلاق ؟

8. [+10, -4] كلاهما النجمين اللذان يحصُلان على طُن من تعليقات الكراهية لذا رُبما يُمكنهما مُواساة بعضهما البعض والتمتّع بعلاقة سعيدة ~

مصدر آخر

1. [+3,592, -99] بصراحة هما لم يُقيما علاقة غرامية سريّة مثل Kim Min Hee وَ Hong Sang Soo. إنّهما على عِلم بماضيه وقرّرا مُواصلة علاقتهما لذا أُتركوهما وشأنهما ~

2. [+2,826, -117] إنّهما في نفس العُمر لكن لماذا Lee Da Hae تبدُو أكثر وَ Se7en أصغر.

3. [+1,659, -86] طالما أنّهما يُحبّان بعضهما البعض ~

4. [+265, -17] لو أنني إمرأة ، فإنني كُنت سأضعُ جانباً فِكرة مُواعدة رجُل لديه ماضي إرتكاب تصرّف غير قانوني مثل مُمارسة الجنس في صالون للتدليك ....

5. [+228, -13] أتساءل كم عدد الفضائح الأخرى التي لدى Dispatch في جُعبتها الأن ؟


عُنوان المقالة : Se7en ♥ Lee Da Hae يتواعدان منذ سنة ... "الإثنان يذهبان في مواعِد في الخارج"

1. [+2,058, -42] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

2. [+1,778, -92] الصناعة الترفيهية ليست سوى مملكة الحيوان ، لقد أخبرتكم بذلك.

3. [+1,360, -25] مزيج لم أكُن أتصوّره إطلاقاً.

4. [+820, -33] هول ديباك ...

5. [+710, -31] هول ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ






هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.