Kim So Eun وَ Lee Won Geun يتموضعان بلُطف إحتفالاً بنجاح دراما الويب Heart Thumping 2


كُشِف اليوم أنّ دراما الويب الكورية-الصينية Heart Thumping Spike 2 من بطولة Kim So Eun وَ Lee Won Geun ، تُبلي بلاءً حسناً في الصين !

دراما Heart Thumping Spike 2 بدأ بثّها في الــ 24 من شهر سبتمبر الحآلي وقد إحتلت المركز الأول على القائمة الأسبوعية لموقع Sohu.com كأكثر الدرامات الكورية مُشاهدةً حيث وصلت لــ 2 مليون مُشاهدة في خمسة أيام. ومن أجل تقديم الشكر على نجاح الدراما ، قام فريق الإنتاج بنشر لقطتين جميلتين لـ Kim So Eun وَ Lee Won Geun حيث بدآ كثنائي محبوب يُعانقان بعضهما البعض ومُمسِكان يداً بيد.

شركة الإنتاج المسؤولة عن الدراما قامت أيضاً بشُكر المُشاهدين لإظهارهم الكثير من الحُبّ والدعم حيث قالت : "شُكراً لكم على كل إهتمامكم من داخل وخارج البلاد. لقد أكملنا دراما مُنعِشة ومُمتعة بفضل شغف الممثلين وجهُود طاقم الإنتاج. سوف نستمر في بذل قُصارى جهدنا لنُقدّم لكم مُحتوى رائع ، لذا رجاء تطلّعوا إليها".

دراما Heart Thumping Spike 2 تحكي قصّة حُبّ جميلة بين قارئة الكُتب Han Da Woon (تقوم بدورها Kim So Eun) وَ Dong Hae sung (يقوم بدوره Lee Won Geun) وهو لاعِب كُرة طائرة مُحترف ومُتطوّع ليكون مُدرّب لعلاقاتها.

يُذكر أنّ دراما الويب هذه تُبثّ كل يوم سبت ليلاً على موقع sohu.com.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.