يُفاد أنّ الممثلة Kim Min Hee والمُخرج Hong Sang Soo قد أنهيا علاقتهما الغرامية


في الــ 13 من شهر سبتمبر الحآلي ، أفادت الوسيلة الإعلامية World Today قائلةً : "وفقاً لمصدر في صناعة الأعمال التجارية ، فإنّ الممثلة Kim Min Hee قرّرت الإنفصال عن المُخرج Hong Sang Soo بسبب عودتها القادمة بفيلم".

التقرير قال أنّ مصدر من صناعة السينيما مُقرّب من الثنائي كشف أنّ المُخرج Hong Sang Soo يستعدّ حالياً لتصوير فيلم في الولايات المُتحدّة الأمريكية. وبالرغم من أنّـه كان يتّصِل بــ Kim Min Hee من حين لأخر ، إلا أنّ Kim Min Hee قرّرت الإنفصال عنه مُفكّرة بالأمر على أنّـه أفضل خيار لمُستقبلها.

وعلاوةً على ذلك ، قال المصدر : "علاقتهما ليست مثل ما يعتقده الناس. إنّهما يتشاركان علاقة صداقة ولم يُقيما زفاف سرّي ولا علاقة غرامية خارج نطاق الزواج. لقد أصبحا مُقرّبان من بعضهما البعض بعد أن ترك المُخرج Hong منزله وَ Kim Min Hee إعتنت به. إنّهما ليسا حبيبين".

سابقاً ، أُشيع أنّ Hong Sang Soo وَ Kim Min Hee قد تزوّجا في ولاية Utah في أمريكا. وقد نُشِرت شائعة أخرى تُفيد أنّ الممثلة والمُخرج قد إنفصلا "وسط دموع" وذلك من أجل مسيرتهما المهنية. وعلى الرغم من أنّـه قِيل أنّ Kim Min Hee قد آختيرت للتمثيل في الفيلم القادم للمُخرج إلا أنّـه أُفيد أنّـه قرّر الأن إختيار ممثلة أخرى.

يُذكر أنّـهُ قد كُشِف مؤخراً أنّ Kim Min Hee تلقّت عرضاً للتمثيل في فيلم فرنسي.

هذا وتجدُر الإشارة أنّـه في شهر يونيو الماضي قد أُفيد أنّ الممثلة والمُخرج في علاقة غرامية.


هناك تعليقان (2):

  1. خلاصة القول لا تصدق الاعلام
    بالعربي لا تصدق اول مقال ولا هاد كمان مفيش شي مؤكد

    ردحذف
  2. اجل العلاقة الي بينهم كانت علاقة صداقة 🙂💔💔 ، انفصلو بعد م دمرت سمعتها وهو دمر عائلته .

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.