إنتصار Kim Hyun Joong الثاني ضدّ صديقته السابقة "براءة هيون جونغ Vs تشوي سوف تخضعُ للتحقيق"

Kim Hyun Joong

أعلن اليوم مكتب المُـدّعي العام الأعلى العسكري عن براءة كيم هيون جونغ من التهم الموجهة له من طرف حبيبته السابقة الأنسة تشوي "التشهير ، الإتهام باطلاً".

تذكير بالقضية
القضية المدنية إنتهت ببراءة كيم هيون جونغ من كل إدعاءات الانسة تشوي "الاعتداء ضرباً ، الإجهاض بسبب الإعتداء ، والإجبار على الإجهاض".

القضية الجنائية منذ فترة تـمّ الحُـكم فيها ببراءة الأنسة تشوي من كل التهم بدون تحقيق من المدعي العام المدني مما جعل كيم هيون جونغ يرفع الملف لمكتب المدعي العام الأعلى طاعناً في حكم المدعي العام المدني وبما أنه جندي الأن وليس مواطناً مدنياً فقد تـمّ تحويل ملف القضية إلى مكتب المدعي العام العسكري الأعلى ورداً على هذا قامت الانسة تشوي حبيبة كيم هيون جونغ السابقة برفع قضية مضادة تتهم فيها هيون جونغ بالتشهير والإتهام باطلاً.

اليوم وبعد تحقيق كامل مع هيون جونغ تـمّ الإعلان عن براءة هيون جونغ من كل التهم الموجهة له من طرف الأنسة تشوي في القضية المضادة ، إستناداً على الوثائق المدلى بها من طرف مصحة جراحة العظام التي تثبت إفادة الانسة تشوي أنّها تعرضت لحادث بالنادي الرياضي عكس ما تقوله الان أنه بسبب اعتداء هيون جونغ عليها و بناءا على التحقيقات وصل المدعي العام إلى أن اقوال تشوي لا أساس لها من الصحة وبراءة هيون جونغ اليوم ، محامي كيم هيون جونغ السيد لي صرح: الانسة تشوي مواطنة مدنية لذلك لا يمكن لمكتب المدعي العام العسكري التحقيق معها لكن الان نتناقش مع كيم هيون جونغ في طريقة الرد على الانسة تشوي وسيتم التحقيق معها بأيّ طريقةٍ كانت بخصوص التهم الموجهة لها من طرف هيون جونغ "الابتزاز والنصب والإحتيال والتشهير الكاذب".

بحيث صرح  أنّ نقاط التحقيق حتى الأن :

* إشتباه تشوي بإبتزاز هيون جونغ وترهيبه وتخويفه وأخذ مبلغ 600 مليون وون منه كتسوية + الرسائل النصية بينها وبين والدتها كتخطيط لإستغلاله.

* إشتباه الأنسة تشوي بالإحتيال لإدعاءها الحمل والإجهاض عشرات المرات بدون أيّ دليل.

* إستخدام الأنسة تشوي للإعلام لترويج إدعاءات كاذبة لتخريب صورة هيون جونغ وتشويه صورته لدى الرأي العام.

المصادر


تـرجمة : Arab Henecia

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.