Kang Ha Neul يكشف عن قصّة لطيفة لصداقته مع Lee Joon Gi قبل دراما Scarlet Heart: Goryeo


كشف الممثل Kang Ha Neul عن الطريقة الرائعة التي تعرّف بها على زميله في دراما Scarlet Heart: Goryeo الممثل Lee Joon Gi وأيضاً عن شعوره حول التمثيل مع IU.

في أحدث مُقابلة له ، Kang Ha Neul سُئل عن تجاربه حول تصوير الدراما مع نجمين حيث أجاب : "Lee Joon Gi هو الممثل الذي أحببتُه منذ أن كُنت صغيراً. لقد كُنت سعيد جداً للعمل معه في مشروعٍ. لقد أردتُ التواصُل معه في البداية قبل أن نلتقي لأول مرّة".

ثُـمّ تابع Kang Ha Neul : "لم أكُن أعرف رقم هاتفه ، لذا وجدتُ رقم هاتِف مُدير وكالته وبكُـلّ إحترام وصراحة طلبت منه خِدمة ومن ثمّ إتّصلتُ بــ Lee Joon Gi. لقد أحَبّ جداً أنني حصلتُ على رقم هاتفه وإتصّلت به. وعلى هذا الأساس ضحكنا كثيراً أثناء التصوير طِوال الوقت وحتى النهاية".

Kang Ha Neul تحدّث أيضاً حول تعرّفه على IU وقال أنّهما قبل أن يلتقيا ، كان فقط يعرفُها من خلال موسيقاها حيث قال : "إعتقدتُ في البداية أنّـه سوف يكون من الصعب التقرّب منها ، لكنها لديها شخصية رائعة وسهلة لذا أصبحنا مُقرّبيْن من بعضنا البعض. بما أننا في نفس العُمر ، فقد كُنا قادرين على فهم بعضنا البعض بشكل جيّد. عندما تُمثّل ، فإنّها تُصبح أكثر تركيزاً في تلك اللحظة وهو ما كان مُفيداً بالنسبة لي أيضاً. أتذكّر أنني كُنت مُمتن جداً لها أثناء التصوير".

Kang Ha Neul أخبر المُشاهدين بأنّ الحلقات العشر المُقبلة من الدراما سوف تكون مأسوية ومُؤلمة أكثر من الحلقات السابقة.

يُذكر أنّ دراما Scarlet Heart: Goryeo تُبثّ كل يوم إثنين وثلاثاء على قناة SBS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.