Jung Yoo Mi في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة Missing 9 والممثل Jung Kyung Ho لا زال في مُحادثات


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Jung Yoo Mi تلقّت عرضاً لبطولة الدراما القادمة Missing 9 لقناة MBC وهي حالياً تُراجعه.

الممثل Jung Kyung Ho أيضاً لازال في مُحادثات حول دور البطولة الرجالية ، بينما Chanyeol عُضو فرقة EXO والممثلة الصاعِدة Lee Sun Bin والمُغنية Cao Lu هُم فقط مَن أكّدوا إنضمامهم للدراما في وقتٍ سابق.

الدراما عُرفت سابقاً بإسم Picnic وهي مُستوحاة من الرواية Two Years Vacation للكاتب الفرنسي Jules Verne وتدُور قصّتها حول مجموعة من فتيان المدرسة الذين تقطّعت بهم السُبل على جزيرة مجهورة وكيف تقوم الفرقة بالتغلّب على الشدائد معاً. القصة سوف تُصوّر لنا كيف ينجحون في البقاء على قيد الحياة في البرية ، ومن خلال المغامرة والشدائد يتعلّمون معنى الحب.

إذا وافق Jung Kyung Ho على العرض ، فإنّـه سيلعب دور نجم كيبوب سابق.

Chanyeol سوف يقوم بدور Lee Yeol وهو فتى لعوب وعُضو فرقة الأيدول Dreamers. فهُو لطيف مع جميع الفتيات. لكن في الماضي ، تورّط في حادث قيادة في حالة سُكر وقد أُلقي اللوم على شخص آخر مما جعلهُ يشعُر كما لو أنّـه عليه دين يجبُ أن يدفعه.

Lee Sun Bin سوف تلعب دور ممثلة ونجمة هاليو وألهِة جمال تُدعى Ha Ji Ah. ولأنها تُعاني من فقر الدم الإنحلالي ، فإنّها عندما تتعرّض لإصابة ، لا تتعافى جيّداً منها. من أجل البقاء في عالم الترفيه ، تُحاول إخفاء نقاط ضعفها وفي بعض الأحيان ترمي بــ نوبات من الغضب أيضاً من أجل إخفاء إنزعاجها من مرضها.

أمّـا Cao Lu فسوف تقوم بدور عُضوة في فرقة فتيات صينية والتي ليست الأفضل عندما يتعلّق الأمر بالغناء أو الرقص.

دراما Missing 9 هي إنتاج مُشترك بين شركة SM C&C والشركة الصينية DMG وقد أُعلن اليوم أيضاً أنّها ستكون من كتابة Han Jung Hoon الذي كتب سابقاً دراما Police Unit 38 بينما سيتم إخراجها من قِبل Ashbun ومن أعماله Hotel King وَ Angry Mom.

هذا ولم يتم بعد تحديد موعد بثّ الدراما.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.