الكشف عن أنّ حبيبة Jung Joon Young السابقة قد قدّمت عدّة إلتماسات تُطالبُ فيها بتبرئته


كُشِف اليوم أنّ المرأة التي رفعت سابقاً بلاغاً بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Jung Joon Young قد قدّمت عدّة إلتماسات إلى المحكمة تطلُب فيها أن يتم تبرئة إسمه.

في الــ 23 من شهر سبتمبر الحآلي ، ذكرت الأخبار أنّ Jung Joon Young قد إتُهم بالإعتداء الجنسي من قِبل إمرأة (A). التُهمة قد سُحِبت بعد وقتٍ قصير وقد كُشِف بعد ذلك أنّ المرأة كانت حبيبته السابقة. وفي 25 سبتمبر ، عَــقد Jung Joon Young مؤتمراً صحفياً لتوضيح التقارير المُحاطة بقضيّته.

الإلتماس الأخير الذي قدّمته A كان في ليلة 24 سبتمبر. ووفقاً لمصدر قانوني ، فإنّ العريضة قد تـمّ تقديمها إلى مكتب النيابة العامة في المنطقة الشرقية في سيؤول.

المصدر قال : "صحيح أنّـه تـمّ تقديم عريضة. لا أستطيعُ الكشف عن أيّ تفاصيل ، لكن المضمون يطلُـب بالأساس أن لا يُعَاقب Jung Joon Young لأنّـه لم يكُن مُخطئ".

تُهمة الإعتداء الجنسي الأصلية قد قُدّمت في 6 من شهر أغسطس الفارط. على الرغم من أنّـه تـمّ سحب الإتهام ، إلا أنّ تحقيق الشرطة إستمر بمُساعدة طبيب المرأة A كون أنّ الإعتداء الجنسي يُعتبر جريمة حتى في غياب شكوى رسمية.

في التُهمة الأصلية ، Jung Joon Young إتُهم بتصويره للمرأة A خلال مُمارستهما للجنس ، لكنّـه أوضح في المؤتمر الصحفي أنّ التصوير كان بالمُوافقة ومُتبادل وبأنّ التُهمة قد قُدّمت بشكلٍ مُندفِع.

حيث قال : "إنّها لم تكُن كاميرا خفيّة. في الوقت الذي قُدّم فيه الإتهام ، كُنت مشغولاً بجداول مُختلفة والمرأة شعرت أنها مُهملة. لقد تجادلنا وحدث بيننا سوء تفاهُم وهو ما جعلها تُقدّم بإندفاع شكوى بناءً على تصوير الفيديو".

ثُم تابع : "لقد خضعتُ لتحقيق الشرطة وأخبرتهم من جانبي ما حدث وإعترفتُ أنّ التصوير قد حدث بالفعل لكنه كان مُتبادل. المرأة قامت أيضاً بسحب شكواها وذكرت أنّ التصوير لم يحدُث من دون إذنها".

"بعد أن قدّمَت المرأة عريضة ، كنا نتمنى أن ينتهي الحادث بهدوء بإعتباره مسألة شخصية. كنا على وشك حلّ القضيّة عندما بدأت كلمات مثل (الكاميرا الخفيّة) تبدأ في الظهر وهي حالياً تُعاني من خوفٍ شديد وقلق".

ثُـمّ إختتم بقوله : "أنا أتحمل مسؤولية هذا الوضع بأكمله. لم أكُن أتصوّر أنّ شيئاً ما فعلته من أجل المُتعة يُمكن أن يُصبح مُشكلة بهذا الحجم. يؤسفني بشدّة أنّ تصرّفاتي غير الناضجة تسبّبت في الألم لحبيبتي السابقة وأيضاً للجمهور".

Jung Joon Young إعتذر أيضاً إلى زملائه في برامج المنوعات وقال أنّـه سوف يخضعُ إلى أيّ قرار يتّخذونه فيما يتعلّق بظهوره في المُستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.