Jung Joon Young يُغادِر رسمياً برنامج 2Days & 1 Night من أجل وقتٍ للتفكير الذاتي


مع جدل التحرّش الجنسي الذي أُحيط بــ Jung Joon Young ، أُعلِن اليوم أنّ المُغني سوف يترُك برنامج 2Days & 1 Night لقناة KBS.

في الــ 29 من شهر سبتمبر الحآلي ، فريق إنتاج برنامج 2Days & 1 Night أصدر بيانٍ رسمي قالوا فيه : "من المؤسِف جداً أنّ فضيحة Jung Joon Young الغير مُستحبّة قد منحت للكثير من المُشاهدين المتاعِب والقلق".

وتابع الفريق بقوله : "بعد أن تناقشنا مع Jung Joon Young لفترة طويلة ، فقد تقرّر أنّـه سوف يترُك البرنامج لفترة من الوقت مِن أجل التفكير الذاتي ومُراجعة أفعاله بغض النظر عن نتائج التحقيق. Jung Joon Young أعرب عن خالص إعتذاره لجميع زملائه في برنامج 2Days & 1 Night وأيضاً للمُشاهدين ، الذين منحوه الكثير من الحُبّ".

وأنهى فريق البرنامج بقولهم : "البرنامج سوف يُواصِل التصوير مع الأعضاء الباقيين إبتداءً من 30 سبتمبر. نحن نُخطط لإعادة النظر في الأمور أكثر بعد ظهور نتائج تحقيقات الشرطة. بالنسبة للتصوير المُنجز مُسبقاً ، سوف تكون هناك حتماً لقطات لــ Jung Joon Young لأنّـه يتفاعلُ مع أهل القرية الريفية".

مُغادرة Jung Joon Young لبرنامج 2Days & 1 Night قد يكون لها تأثير أيضاً على برامجه الأخرى Laws of the Jungle وَ House Cook Master Baek.

لقراءة تعليقات مُستخدمي الأنترنت على الخبر هـنـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.