Jung Il Woo يُريد تجربة دور مثل دور Song Joong Ki في دراما Descendants Of The Sun


الممثل Jung Il Woo ، الذي يقوم حالياً ببطولة الدراما الخيالية Cinderella and the Four Knights على قناة tvN ، جلس للحديث مع arirang TV عن دوره الجديد.

في أحدث حلقة من برنامج Showbiz Korea ، شارك الممثل حماسه لدرامته الجديدة التي يُشاركه فيه النجوم
Ahn Jae Hyun ، Park So Dam وَ Son Naeun عُضوة فرقة Apink وَ Lee Jung Shin عُضو فرقة CNBLUE.

Cinderella and the Four Knights تُشكّل أوّل دراما يعُود بها إلى الشاشة الصّغيرة في كوريا بعد عامين وقد تحدّث عن زملائه الممثلين قائلاً : "بالنسبة لــ So Dam ، فهي قادِرة على إرتجال تمثيلها بشكل جيّد جداً ، أمّـا بالنسبة لي ، بما أنني كُنت أُمثّل لأكثر من عشر سنوات ، فإنني أميل إلى التركيز كثيراً على التقنيات. لقد تأثرت كثيراً بــ So Dam عندما بدأنا التحدّث أكثر ، أعتقدُ أننا كُنا قادرين على مُطابقة كيميائنا معاً".

عندما سُئِل عن أيّ نوع من الأدوار يودّ القيام به في المُستقبل ، قال : "أُريد القيام بالأدوار التي تتناسب مع سنّي. كمثال على ذلك ، دور Song Joong Ki في دراما Descendants of the Sun التي حظِيت بشُهرة كبيرة في بداية هذا العام ، إنّـه الدور الذي أودّ تجربته وأُريد أيضاً تجربة بعض أدوار الأكشن أيضاً".

Jung Il Woo حالياً نشِيط في الخارج وقد كان مؤخراً أوّل ممثل كوري آختير للعِب دور البطولة في دراما تايلاندية.

عندما سُئِل حول ما الذي لا ينسى أبداً فِعله عندما يكون نشِطاً في الخارج ، أجاب : "أنا عاشِق للطعام. أستطيعُ إيجاد أماكِن رائعة للأكل أفضل من القاطنين هناك. سواء كانت الصين أو بانكوك ، أنا الأفضل في البحث عن المطاعِم. أعتقدُ أنني أتخلّص من التوتّر والإجهاد جيّداً".


هناك تعليق واحد:

  1. ي قلبي هو ان شاء الله تصير مثله يا ضنايا انت ❤️🚶🏻

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.